كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

برشلونة يرد على ميسي: "والده أخبرنا بانتقاله إلى إنتر ميامي يوم الإثنين الماضي"

خرج نادي الإسباني، مساء يومه الأربعاء، ببلاغ ردا على تصريحات لاعبه السابق، الأرجنتيني ، الذي قرر الانتقال إلى الأمريكي، بعد أن كان البارسا يحاول التعاقد معه.

وقال ميسي في حوار مشترك مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الإسبانيتين: "مع برشلونة لم نتحدث أبدًا عن العقد، تم إرسال اقتراح، ولكن لم يكن اقتراحًا رسميًا مكتوبًا وموقعًا. كانت هناك نية، لكن لم يتم تقديم عرض".

وأوضح البارسا في بلاغه، أنه قدم مقترحا لميسي، لكن اللاعب قرر الانتقال لفريق آخر: "في يوم الإثنين 5 (يونيو)، أخبر خورخي ميسي، والد وممثل اللاعب، رئيس النادي خوان لابورتا، بقرار اللاعب بالتوقيع لإنتر ميامي، على الرغم من وجود اقتراح قدمه برشلونة، استجابة للإرادة التي عبر عنها كل من برشلونة وليونيل ميسي للعودة إلى ارتداء قميص البلاوغرانا".

وأضاف برشلونة: "لقد تفهم الرئيس لابورتا، واحترم القرار الذي اتخذه ميسي بالرغبة في المنافسة في بطولة بمتطلبات أقل، وبعيدًا عن التركيز والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة".

واختتم النادي بلاغه: "وافق كل من جوان لابورتا وخورخي ميسي، على العمل معًا للقيام بحفل تكريم كبير، للاعب كرة القدم الذي كان وسيظل محبوبًا دائمًا من قبل برشلونة".

عرض المحتوى حسب: