كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-09-30
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
بدر بانون
بدر بانون

بانون خلال زيارته تداريب الأهلي بالبيضاء: "ستكون مباراة صعبة.. آمل الفوز للأفضل وأتمنى كل التوفيق للأهلي"

عَمِد المغربي ، مدافع فريق القطري، إلى زيارة المصري، على هامش حصته التدريبية التي أجراها، اليوم الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، قبل يوميْن من منازلة في إياب نهائي .

وقال بانون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي المصري: "سبب زيارتي هو أنني كنت واحدا من لاعبي الأهلي، أنا هنا لرؤية إخواني واستحضار ذكرياتي مع النادي. منذ رحيلي ولازال رابط التواصل قائما بيني وبين اللاعبين، العلاقة كانت ولازالت جيدة للغاية".

وأضاف: "لم أقضِ فترة طويلة مع النادي لكن حب الجمهور والمسؤولين واللاعبين يجعلني أشعر بالفخر، أنا دائماً أتابع مباريات الأهلي عبر الشاشة، وأتمنى له كامل التوفيق".

"ستكون مباراة صعبة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يعرف جيدا الوداد وأتمنى الانتصار للأفضل كما أتمنى كل التوفيق للأهلي. لاعبوه تعودوا على الضغط الجماهيري هنا في المغرب، والميزة التي يملكها الفريق أنه يتعلّم باستمرار، من الصعب أن تجده يخسر نهائييْن في موسميْن متتالييْن"، يُردف الدولي المغربي.

وكان بانون قد حمل قميص الأهلي ما بين سنتيْ 2020 و2022، وقد أحرز معه لقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2020/ 2021، كما شارك رفقته في كأس العالم للأندية 2021.

عرض المحتوى حسب: