كرونو

None

"الكاف": "أجواء استثنائية في الدار البيضاء قبل نهائي العرس الكروي الأفريقي بين الوداد والأهلي"

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، الضوء على الدار البيضاء والأجواء التي تعيشها المدينة، قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع بين الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري.

وكتب "الكاف" تقريرا مفصلا، يتحدث فيه عن الأجواء التي تسبق الحدث القاري، واصفا إياها بـ"الاستثنائية"، مضيفا أن مدينة الدار البيضاء ستستقطب أنظار جميع عشاق الكرة الأفريقية، سواء من داخل القارة السمراء أو خارجها من مختلف بلدان العالم، لمتابعة الحدث الكروي.

وأبرز اتحاد الكرة الأفريقي في تقريره أنه "سيتم رفع حالة طوارئ في مختلف أحياء الدار البيضاء، حيث ينتظر أن يكون الإقبال غفير جدا من طرف أنصار الوداد، الذين يستعدون للاحتفال بشكل خرافي في حال التتويج باللقب".

وأشار الجهاز المذكور إلى العمل التي يقوم به الفصيل المساند للوداد "الوينرز"، في إطار التحضيرات لإنجاح الحدث الأفريقي، وكتب: "بدأت التراس الوداد مبكرا كعادتهم في تحضير أعمالهم الإبداعية التي ستزين مدرجات الملعب، حيث يسهرون على أن يكونوا في الموعد، من أجل صنع لوحات جميلة، وإضفاء حماس وإثارة في الملعب، قبل وأثناء وبعد المباراة النهائية".

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين، ستجرى بعد غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: