كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-09-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Defender
الفرنسي "جوشوا غيلافوغي" يؤكد رفضه الانتقال إلى السعودية أو روسيا
الفرنسي "جوشوا غيلافوغي" يؤكد رفضه الانتقال إلى السعودية أو روسيا

غيلافوغي (لاعب بدون فريق): "أرفض الانتقال إلى السعودية لأنني أحتاج إلى مكان يسمح لي بتسجيل أطفالي في مدرسة دولية"

أجرى اللاعب ""، حوارا مع موقع "varmatin" الفرنسي، أكد من خلاله، أنه يرفض الانتقال للعب في أو ، أو حتى "".

وقال البالغ من العمر 32 سنة: "لقد تلقيت عروضًا من كل مكان. من إسبانيا وأيطاليا وألمانيا، وحتى من الـ'MLS' أيضًا، لكنني لست من محبي أمريكا وأستراليا والشرق الأوسط (قطر، الإمارات، السعودية). تلقيت أيضا عرضا من روسيا، يمكن التوقيع عليه مغمض العينين، نظرا للراتب الذي تم عرضه. لكنني لم أستطع أن أرى نفسي ذاهبًا إلى بلد في حالة حرب. لدي مؤسسة خيرية (في غينيا)، وبالتالي كان الذهاب إلى هناك أمرا متناقضًا".

وبخصوص رفضه اللعب في السعودية، قال 'غيلافوغي' الذي لا زال حاليا بدون فريق: "حقوق الإنسان لا تطبق في كل مكان. تحاول الدولة الانفتاح وأعتقد أنها بحاجة إلى كرة القدم التي تجمع الشباب، بغض النظر عن لونهم أو دينهم أو فئتهم الاجتماعية. السعودية فهمت الأمر، ولم تكتف بالتعاقد مع لاعبين مسلمين".

وأضاف: "العامل الاقتصادي مهم، ولكن طريقة العيش وعائلتي هي أشياء مهمة أيضا. العروض التي تلقيتها كانت من أندية توجد في الصحراء، لكني أحتاج أن أكون في وسط المدينة، كي أستطيع تسجيل أطفالي في مدرسة دولية".

تجدر الإشارة، إلى أن "جوشوا غيلافوغي"، هو من دون فريق حاليا، وكان آخر فريق لعب له هو الألماني، وسبق له أن خاض تجربة قصيرة مع الإسباني.

عرض المحتوى حسب: