كرونو

None

جامعة كرة الطائرة تصدر عقوبات قاسية في حق المنتخب المغربي بعد الانسحاب من مباراة الترتيب في كأس أفريقيا أبرزها توقيف لاعبين مدى الحياة

أصدرت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، عقوبات في حق اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض مباراة ضد ، برسم مقابلة الترتيب ضمن البطولة الأفريقية للأمم المؤهلة لكأس العالم.

وأوضحت الجامعة في بلاغ رسمي، أنه بعد الاستماع إلى اللاعبين بخصوص انسحابهم، وتقديم أغلبيتهم الاعتذار أمام لجنة التأديب، تقرر ما يلي:

محمد الحشدادي- توفيق العصري: التوقيف عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة الكرة الطائرة مدى الحياة وأداء غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

محمد النخاعي: توقيفه عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة الكرة الطائرة سنتين وأدائه غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

سعد مرشود - أيشي حمزة: التوقيف عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة الكرة الطائرة سنة واحدة وأداء غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

حمزة وافي - أنس صابر - سفيان الغروطي - محمد الزناتي: التوقيف عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة الكرة الطائرة ستة أشهر وأداء غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

زهير لكراوي - كريم العمري - طه القباج: التوقيف عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة الكرة الطائرة ثلاثة أشهر وأداء غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

إبراهيم عامر: أدائه غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

عرض المحتوى حسب: