كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-08-22
مكان الإزدياد None
البلد جمهورية الدومنيكان
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1963-03-21
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
فيربو يتحدث عن علاقته بالمدرب كومان في برشلونة
فيربو يتحدث عن علاقته بالمدرب كومان في برشلونة

فيربو عن علاقته بكومان في برشلونة: "ذات يوم قال لي: 'أنت تلوث المجموعة'"

إعترف لاعب فريق الإنجليزي، ، بأن علاقته بالمدرب الهولندي ، كانت "سيئة"، خلال فترة لعبه في الإسباني.

وأجرى البالغ من العمر 27 سنة، حوارا مع موقع 'ريليفو' الإسباني، وقال: "إذا جاء برشلونة، أو ريال مدريد، أو مانشستر سيتي، أو ليفربول، للتعاقد معك، فمن الصعب جدًا أن تقول لا. بغض النظر عن مدى معرفتك أنك لن تكون أساسيًا. كنت أعلم أنني لن أحظى بالأهمية أو الشهرة التي كانت لدي في ريال بيتيس، لكنني كنت سأتعلم".

وعاش فيربو، لحظات صعبة خلال موسمه الثاني مع برشلونة، بسبب مرض ابنه، وقال عن ذلك: "كان لدي خيار الذهاب إلى الإنتر، ولكن طفلي الثاني ولد بمشاكل في الرئة واتخذت قرار البقاء في برشلونة. كنت أنام في المستشفى، ثم أذهب إلى التداريب. ابني كان في وحدة العناية المركزة، وبقي هناك لشهر ونصف. غادرنا المستشفى، وفجأة في المنزل كان يعاني من نقص التنفس، بدا وكأنه سيختنق، ثم قضينا أسبوعا آخر في المستشفى. النادي كان يعرف ذلك، وبغض النظر عن مشاكلي مع كومان، كان يسمح لي بالبقاء في المنزل مع زوجتي وابني".

وبخصوص علاقته بكومان، قال فيربو: "أعتقد أن كومان لم يعرفني جيدًا. لقد كان أول من طلب مني البقاء. أتذكر ذات مرة، عندما أصيب جوردي ألبا، ووضع ديست في مركز الظهير الأيسر. دقائق اللعب التي أعطاني إياها، شاركت فيها في مركز الظهير الأيمن. لقد لعبت عدة مباريات بشكل جيد، ولكن لم تكن لدي الاستمرارية. ثم مر شهر بدون لعب".

وأضاف: "في أحد الأيام، سألت كومان عن قلة وقت لعبي، وأعطاني إجابة لم أجدها صادقة: 'أنت تلوث المجموعة'. بعدها لذا توقفت عن طلب التوضيحات. في الفريق، كان اللاعبون يعلمون أن لدي مشاكل مع كومان. ضد باريس سان جيرمان، أقحمني في الدقيقة 30، دون أن أجري عمليات الإحماء تقريبًا. لقد خضت عدة مباريات لعبت فيها بشكل جيد، وعلى الرغم من ذلك لم ألعب لمدة شهر كامل".

عرض المحتوى حسب: