كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-12-24
مكان الإزدياد None
البلد نيجيريا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1995-05-05
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
None

"الطاس" تحكم ضد الوداد وتلزمه بأداء قرابة 560 مليون سنتيم لباباتوندي و250 مليون سنتيم لبواليا رغم عدم خوض الأخير لأية دقيقة بقميص الفريق

رفضت محكمة التحكيم الرياضية (طاس)، استئناف نادي الذي تقدم به في قضيته أمام لاعبه السابق، النيجيري .

وأفضى نص الحكم إلى فرض مبلغ 557,600 دولار أمريكي على النادي الأحمر (قرابة 564 مليون سنتيم)، بعد أن اعتمدت المحكمة على مجموعة من التفاصيل لتحديد المبلغ المستحق لباباتوندي إثر ثبوت تنازله عن 20% من إجمالي مستحقاته سابقا.

وأبدت المحكمة عدم اقتناعها بصحة المستندات المقدمة من الفريق الأحمر بشأن إبراء ذمة اللاعب وتأكيد استلامه جزء مستحقاته.

وكان باباتوندي قد أكد سابقا في جلسة استماع توقيعه عليها تحت الترهيب والتخويف، في تفصيل لم تستطع المحكمة إثبات وجوده أو وجود أي مضايقات لتنصل النادي من التزاماته.

وكان النيجيري ميشيل باباتوندي قد قرر اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد رفض مسؤولي الوداد لتسوية مشكل مستحقاته المالية بشكل ودي، رغم محاولته التنازل عن جزء كبير منها.

ومن جهة أخرى، قضت غرفة النزاعات داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم نادي الوداد الرياضي أزيد من 250 مليون سنتيم لصالح والتر بواليا، مهاجمه الكونغولي السابق.

وألزمت المحكمة نادي الوداد الرياضي بتحويل مبلغ قرابة 2 مليون و501 ألف درهما لحساب بواليا، مع تحديد فائدة إضافية من نسبة 5 بالمئة من تاريخ 28 شتنبر لغاية تاريخ تسديد المبلغ، علما أنه لم يخض أية دقيقة رفقة الفريق الأحمر.

عرض المحتوى حسب: