كرونو

None

المكتب المسير لاتحاد طنجة يعقد اجتماعا لتدارس الوضعية الراهنة للفريق ويقرر طرح بطائق الاشتراك لتغطية مصاريف وأجور اللاعبين

عقد المكتب المسير لنادي لكرة القدم، اجتماعا خاصا، لمناقشة الإكراهات المادية والتقنية التي تواجه النادي مع تشخيص الوضعية الصعبة التي يعيشها مركز التكوين.

وأكد الفريق الطنجاوي في بلاغ رسمي أن: "المكتب المسير سيعمل على توفير السيولة المالية لتغطية مصاريف وأجور ومستحقات اللاعبين والطاقم التقني والطبي والإداري العالقة، مع إحداث لجان للتواصل مع المجالس المنتخبة، وشركات التدبير المفوض بالمدينة، إضافة إلى التواصل مع ممثلي المناطق الصناعية والشركات الإنتاجية بالمدينة، والمؤسسات العمومية وشبه العمومية والمؤسسات السياحية بالمدينة".

وأضاف: "قرر المكتب طرح بطاقات الاشتراك من فئة 2000 درهم و5000 درهم لحضور باقي مباريات الفريق، كما اتخذ المكتب المسير مجموعة من القرارات التأديبة القاضية بإنهاء مهام بعض الأطر والمستخدمين"، مبرزا أنه "سيتم اتخاذ إجراء ات تأديبية أخرى في حق بعض المستخدمين الإداريين".

وختم اتحاد طنجة بلاغه: "يدعو المكتب المسير الجماهير الطنجاوية للالتفاف حول الفريق، وعدم الانسياق وراء الإشاعات المغرضة التي تستهدف المكتب المسير واللاعبين والأطر التقنية، والتي تساهم في إضعاف مردودية فارس البوغاز".

عرض المحتوى حسب: