كرونو

None

بصير: "المنتخب المغربي مرشح فوق العادة للذهاب بعيدا في كان الكوت ديفوار والظروف مواتية أمام العناصر الوطنية لإسعاد المغاربة"

أكد الدولي المغربي السابق صلاح الدين بصير، أن المنتخب الوطني "مرشح فوق العادة" للذهاب بعيدا في نهائيات الكوت ديفوار 2023 "توتال إنيرجز".

وقال بصير في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء: "المنتخب المغرب 'مرشح فوق العادة للذهاب بعيدا في الكان، بحكم إنجازه الباهر في مونديال قطر، ونفس العناصر تقريبا التي صنعت ملحمة قطر 2022 حاضرة بالكوت ديفوار وهو ما سيمنح المنتخب الوطني أفضلية فنية ومعنوية كبيرة".

واعتبر لاعب المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا لنسخ 1998 و2000 و2002، أن لاعبي المنتخب الوطني واعون بمسؤولياتهم في تقديم أداء يليق بالسمعة التي رسخوها عالميا وقاريا.

وأوضح بصير أن الأجواء الحماسية السائدة داخل معسكر الأسود تشكل إحدى نقاط قوة المجموعة الحالية، مشيرا إلى أن هذا التلاحم والانسجام بين مختلف مكونات المنتخب الوطني من شأنه أن يؤثر إيجابيا على مسار المجموعة خلال نهائيات كأس إفريقيا.

وأشار إلى أن الظروف تبدو مواتية أمام أسود الأطلس لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جميع المغاربة، معتبرا أن الملاعب التي ستجرى عليها مباريات المنتخب الوطني تبدو بأفضل حال وهو ما سيسهل مأمورية اللاعبين المغاربة لتقديم أداء جيد.

وقال بصير إن النسخة الحالية من كأس أفريقيا لن تكون سهلة، خصوصا مع المستويات الكبيرة التي تقدمها العديد من المنتخبات الافريقية، على غرار البلد المضيف الكوت ديفوار، وكذا السينغال ونيجيريا، معتبرا أن كل المنتخبات الأفريقية ستدخل غمار المنافسات وعينها على "تقديم أداء كبير أمام منتخبنا الوطني" رابع منتخبات العالم في المونديال الأخير.

عرض المحتوى حسب: