كرونو

None

زينباور: "مباراة أ. آسفي من أكثر المباريات التي كنت فيها هادئا والضجة التي أحدثناها في آخر الدقائق كانت لتحفيز اللاعبين فقط"

تحدث جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، عن مشكل غياب النجاعة الهجومية وإهدار الفرص خلال الانتصار على (1-0)، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي".

وقال زينباور في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "ما نحتاجه في هذه الوضعية هو إيجاد العقلية والروح الانتصارية للفوز بالمباراة وهو ما حدث، ويمكنكم الإحساس بها".

وواصل: "خلقنا الكثير من الفرص الخطيرة وفي الأخير بنعياد سجل لنا. كان تغييرا محظوظا، لكن لهذا الأمر أشركناه، وأتمنى أن نحظى بنفس النجاح في الأسبوع المقبل".

وواصل: "هناك مباريات مميزة تصنع فيها فرصا ولا تسجل، ما يمنح الخصم كثيرا من الثقة، وبالوصول للدقائق الأخيرة المنافس يلعب على المرتدات ما يجعل الأمر خطيرا".

وأكمل: "اليوم سجل لنا مهاجم ومن الممكن في الأسبوع المقبل أن يسجل لنا مهاجم آخر. نعلم أن لدينا الجودة والآن لا نملك نسبة كاملة للتسجيل مع التذكير بجودة الحراس، فحارس الأولمبيك كان جيدا".

واستطرد: "أحيانا نملك الحظ وأحيانا لا، نضيع الكثير وفي حال انتصرنا فكل شيء بخير، ولكن إن تعادلنا سنعيش الكثير من المشاكل، حاليا أرى المستقبل، والمهم أن نمتلك الثقة في المهاجمين وتمنحها لهم ولدينا وقت مع الطاقم للحديث عن الأمر حيث أن بعض قراراتي كانت من طاقمي المساعد الذي غير لي بعض الأفكار".

واختتم: "الصوت العالي في بنك البدلاء كان من أجل تحفيز اللاعبين، ومباراة أولمبيك آسفي كانت من أكثر المباريات التي كنت فيها هادئا وصامتا في بنك الاحتياط".

عرض المحتوى حسب: