كرونو

جمال السلامي
جمال السلامي

السلامي: "قرارات الحكم لم تخدم مصالحنا أمام ن. بركان وسننافس على المركز الثالث إلى آخر مباراة من الموسم"

يرى جمال السلامي، مدرب ، بأن قرارات الحكم لم تخدم مصالح فريقه في مواجهة، مساء أمس الأحد، برسم الجولة الـ24 من "إنوي"، مؤكدا أن هدفه المنافسة على المركز الثالث إلى آخر مباراة من الموسم.

وقال السلامي في الندوة الصحفية بعد هزيمة فريقه أمام كتيبة المدرب معين الشعباني (2-0): "نهضة بركان يملك المؤهلات الكافية التي تسمح له بخوض العديد من المباريات، ونحن كذلك لعبنا 7 مواجهات متتابعة، وأظن بأن بعض الجزئيات هي التي أحدثت الفرق".

وتابع: "لو تم احتساب هدفنا الأول، لشاهدنا مباراة أخرى، وبالتالي قرارات الحكم لم تخدم مصالحنا، ففي الوقت الذي يتوجب على لاعب في صفوف بركان، أن ينال 4 بطاقات صفراء، أخذ واحدة فقط، ولو تحصل على الثانية كان سيطرد. هذه أمور تحدث".

"للأسف، لن نستفيد من خدمات 4 لاعبين في المباراة المقبلة. نحن نلعب بمؤهلاتنا، وهناك بعض الفرق التي لا تشتغل بشكل جيد، فإذا قارنت المؤهلات التقنية التي يمتلكها نهضة بركان، فلا يمكن لك مقارنتها بمؤهلات فريقنا أو بإمكانات أولمبيك آسفي"، يستطرد السلامي.

وأتم حديثه: "الوداد متأخر في الترتيب بالإضافة إلى نهضة بركان، ونحن سعداء باحتلال المركز الثالث في ترتيب البطولة، وسننافس على هذا المركز إلى آخر مباراة من الموسم، وتواجدنا في الصف الثالث بمثابة ميزة وقيمة لأننا لا نقارن بقيمة بركان أو الوداد".

عرض المحتوى حسب: