كرونو

None

خبابز لـ"البطولة": "من يقول بأنه لم يكن يشاهد نزالات بدر هاري فهو كاذب وأتمنى الشفاء العاجل لبن صديق"

أشاد البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، طارق خبابز، بمواطنيه، بدر هاري وجمال بن صديق، متمنيا الشفاء العاجل، لهذا الأخير، الذي عاد ليعالج ضد مرض السرطان.

أجرى بطل العالم في وزن "خفيف خفيف"، حوارا مع صحيفة "البطولة"، سينشر لاحقا، وقال لدى سؤاله عن بدر هاري: "بدر هاري هو الذي جعل رياضة الكيك بوكسينغ مشهورة في المغرب والعالم، ومن يقول إنه لم يكن يشاهد بدر وهو يلعب، فهو كاذب. الكثير من المرات تدربت معه، وكنت أبقى في الليل بدون نوم، لمتابعة نزالاته. كنت أقول لنفسي 'إن شاء الله لن أتوقف حتى أصل لمستواه'، وها أنا اليوم بطل العالم في وزني، وصاحب الحزام".

وعن بن صديق، قال البالغ من العمر 31 سنة: "المغاربة الذين يرفعون راية المغرب دائما نفتخر بهم، وبن صديق واحد منهم. إنه إنسان خلوق، وحاليا أتمنى له الشفاء العاجل، وإن شاء الله نشاهده يعود إلى أجواء المنافسة في القريب العاجل".

وبخصوص البطل الهولندي، ريكو فيرهوفن، قال طارق: "لقد لعبت ضده، وخسرت بعد أن تعرضت لإصابة في يدي. ريكو رياضي حقيقي، وإنسان خلوق. حاليا ألعب في وزن 'خفيف الثقيل'، ولكن بصفتي بطل العالم في وزني، ولدي الإمكانية لاختيار أي خصم أريد مواجهته، فإنني إن شاء الله سأتدرب بجد لمواجهة ريكو مستقبلا".

عرض المحتوى حسب: