كرونو

فوزي جمال
فوزي جمال

فوزي جمال: "نعيش ضغطا كبيرا وبعض اللاعبين ذرفوا الدموع عقب إلغاء هدفنا أمام النادي القنيطري"

أكد فوزي جمال، مدرب مولودية ، أن المباراة كانت صعبة للغاية، أمام النادي ، برسم دور سدس عشر نهائي.

وقال فوزي جمال في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "أولا أهنى الجماهير الوجدية التي ساندت اللاعبين، كما أهنى جمهور 'حلالة بويز' الذي يعتبر من أبرز الجماهير المغربية، وأتمنى أن يعود النادي القنيطري في أقرب وقت إلى مكانته المعتادة وهي القسم الوطني الأول".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة، نعيش ضغطا كبيراً في التدريبات وفي المباريات، عقب إلغاء الهدف من طرف الحكم بعض اللاعبين ذرفوا الدموع، بسبب الضغط الذي يعيشونه. والنتائج لا تحالفنا".

وتابع: "أتمنى أن تكون هذه النتيجة بداية النتائج الإيجابية. النادي القنيطري كان ندا لند في المباراة، كان الأفضل في بعض الأحيان وكنا أفضل في أحيان أخرى، كان من المفروض علينا رفع إيقاع المواجهة لتحقيق نتيجة الفوز".

وأوضح: "المباراة كانت جيدة، كانت فيها فرص من الطرفين، ضيعنا عدة من الفرص، قمنا بأخطاء في الدفاع خصوصا في الشوط الأول تركنا مساحات كثيرة. أقول دائما للاعبين أن أول عدو لنا في المباريات هو نحن، سواء في البطولة أو كأس العرش، مثل ما وقع اليوم، كانت لدينا الكرة وضاعت وسجلوا الهدف من هجمة مرتدة".

وأكمل: "علينا العمل على تصحيح الأخطاء، دائما مباريات الكأس هكذا ليس هناك فرق بين الفريقين. النادي القنيطري سبق له اللعب في القسم الأول، ويتوفر على لاعبين لديهم تجربة في قسم الأضواء".

ويشار إلى أن مولودية وجدة تأهل لثمن نهائي كأس العرش بعد أن تغلب على النادي القنيطري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، حيث سيواجه في الدور المقبل الراسينغ البيضاوي الذي تجاوز عقبة وداد تمارة بهدف نظيف.

عرض المحتوى حسب: