كرونو

None

جماهير المغرب التطواني تقرر مقاطعة مباريات الفريق داخل وخارج الميدان إلى أجل غير مسمى وتستنكر موقف إدارة النادي بشأن لقاء ا. طنجة

قررت جماهير نادي ، مقاطعة مباريات الفريق داخل وخارج أرض الميدان إلى أجل غير مسمى، احتجاجا على حرمانهم من حضور مقابلة يوم غد، أمام اتحاد طنجة، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وأوضحت مجموعتا "سييمبري بالوما" و"لوس ماتادورس" في بلاغ لهما: "انتفاضا لحق الجمهور التطواني في تشجيع ناديه الأم وسط معقله، وفي غياب أي مبرر منطقي للقرار الرامي إلى لعبها بدون جمهور، وفي ظل غياب أي حادثة من حوادث الشغب أو الانفلات، سواء تعلقت بهذه المقابلة المنشودة أو أي مواجهات أخرى، يجد الفوندو نورطي نفسه مطالَبا برفع سقف التحدي بخطوة تصعيدية كما تعهّد يوم أمس".

وأضاف ذات البلاغ: "وبه يعلن لأعضائه قاطبة، قرار مقاطعته حضور المباريات داخل وخارج الميدان إلى أجل غير مسمى، قرار سيدخل قيد التنفيذ بمجرد نشره بالصفحتين الرسميتين للفصيلين، ولن يتم التراجع عنه إلا في حالة إعادة النظر في القرار الصادم والمجحف في حق جمهور نادٍ مستضيف للمباراة".

كما استنكرت الجماهير التطوانية سكوت إدارة ناديها عن قرار إجراء مباراة اتحاد طنجة بدون جمهور، محملة المكتب المسير مسؤولية حرمان النادي من مداخيل مهمة وخضوعه للقرار دون أي رد فعل

عرض المحتوى حسب: