كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أشرف حكيمي: "جئنا إلى برشلونة للعودة بالفوز إلى باريس"

ظهر النجم المغربي ، اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة وضيفه ، برسم إياب ربع نهائي .

وقال البالغ من العمر 25 سنة: "لقد جئنا إلى هنا، برغبة تغيير ما حدث في مباراة الذهاب، جئنا لتحقيق للفوز والعودة بالانتصار إلى باريس. لقد تحدثنا وحفزنا بعضنا البعض. لم أتمكن من خوض مباراة الذهاب، التي قدمنا ​​خلالها مباراة جيدة، لكننا لم نتمكن من الفوز. غدًا، سيتعين علينا تقديم كل شيء لتحقيق الانتصار".

وعن صديقه وزميله ، قال أشرف: "أشعر أن مبابي متحفز للغاية، مثل الفريق بأكمله، حان الوقت لإظهار أننا مستعدون، وتغيير نتيجة مباراة الذهاب".

وبخصوص طريقة لعب المدرب ، أوضح حكيمي: "لقد لعبنا بنفس الأسلوب، منذ قدوم المدرب، والذي يعتمد على السيطرة وخلق الكثير من الفرص. هذا ما سنحاول القيام به لتحقيق الفوز. يحاول إنريكي التغيير والقيام بتحركات مختلفة. شخصيًا، أجد نفسي في مراكز مختلفة. هذا هو أفضل شيء بالنسبة للاعب متعدد الاستخدامات".

وبشأن الضغط الذي قد تمارسيه الجماهير، فإن حكيمي لم يعط أهمية كبيرة لذلك، وقال: "لا أعتقد أن ذلك سيغير أي شيء. المشجعون لا يلعبون. سنكون 11 ضد 11 على أرض الملعب. ليست الجماهير هي من ستغير المباراة".

تجدر الإشارة، إلى أن ، سيحل ضيفا على غدا ، برسم إياب ربع نهائي ، علما أنه مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الإسباني (2-3).

عرض المحتوى حسب: