كرونو

أزمة داخل برشلونة
أزمة داخل برشلونة

عقوبة من "اليويفا" وأزمة داخل مستودع الملابس.. برشلونة يعيش أجواء "مضطربة" بعد الإقصاء من دوري الأبطال!

يعيش ، أجواء "مضطربة"، بعد الإقصاء من ، الذي جاء في وقت "صعب"، حيث أن الفريق، تنتظره مباراة صعبة، ضد غريمه التقليدي ، هذا الأحد.

وكان المدرب ، قد برمج حصة تدريبية كل يوم هذا الأسبوع، قبل أن يقرر إلغاء حصة يومه الخميس، بسبب الأجواء "المشحونة" داخل مستودع تغيير الملابس، التي لاحظها الطاقم الفني في حصة يوم أمس الأربعاء، والتي كان السبب وراءها، تصريح بشأن زميله ، حيث انقسمت المجموعة، بين مؤيد ومعارض لما أدلى به اللاعب الألماني.

ولضبط الأوضاع، فإن تشافي قرر منح لاعبيه يوم راحة (اليوم الخميس)، قصد الاسترخاء والابتعاد عن الضغط، قبل العودة للتحضير، لمباراة "الكلاسيكو"، وفقا لما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية، والتي أشارت إلى أن القائد ، إضافة إلى و، هم من حضروا إلى مركز التدريبات اليوم.

من جانب آخر، فإن "المصائب" توالت على بيت برشلونة، بعد أن أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عقوبة على النادي، بفرض غرامة مالية عليه قدرها 32 ألف يورو، لما بدر من بعض جماهيره في مباراة الذهاب ضد ، من خلال ترديد هتافات عنصرية، وإلقاء التحية النازية، إضافة إلى منح النادي مهلة 30 يوما، للتواصل مع إدارة "البي إس جي"، لتعويضه على الخسائر التي لحقت بملعبه "بارك دي برانس" من طرف أنصار البارسا، كما فرض "اليويفا" عقوبة أخرى على برشلونة، بمنع جماهيره من التنقل مع الفريق لمدة سنة موقوفة التنفيذ.

تجدر الإشارة، إلى أن ، سيحل ضيفا على ، هذا الأحد (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، برسم الجولة 32 من .

عرض المحتوى حسب: