كرونو

None

رئيس نهضة بركان: "تفاجئنا بمُمارسات غير مقبولة منذ وصولنا إلى الجزائر ولنا كامل الثقة في إنصافنا من طرف أجهزة 'الكاف'"

تفاجأ حكيم بن عبد الله، رئيس، من "التعسف" الذي مارسته السلطات الجزائرية على الفريق "البرتقالي"، منذ وصوله إلى مطار "هواري بومدين"، تأهبا لمواجهة، برسم ذهاب نصف نهائي، مؤكدا ثقته الكبيرة في المسؤولين لإنصاف النادي.

وقال حكيم بن عبد الله في تصريح صحفي بعد وصول بعثة الفريق "البرتقالي" إلى المغرب: "بخصوص نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفق القواعد والقوانين التي ينص عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فور وصولنا مباشرة، تفاجئنا بممارسات غير مقبولة بتاتا، ولا تقبل النقاش، وأمرها محسوم".

وتابع: "الأمر المهم في الموضوع، هو تضامن الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة، مع نهضة بركان، وهذا الشيء منحنا حافزا وشجعنا، وأتمنى أن يحفظ الله شعبنا ووطننا".

"أهنئ المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بتتويجه بلقب كأس أفريقيا للأمم، للمرة الثالثة على التوالي، ولا تفوتني الفرصة من أجل تقديم الشكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع على تتبعه ومواكبته وتوجيهاته، التي تصب في مصلحة بلدنا وكرة القدم الوطنية"، يستطرد المتحدث ذاته.

وأضاف: "كان هناك قرارين من طرف 'الكاف'، بخصوص هذه المواجهة (نهضة بركان واتحاد العاصمة)، لكن المباراة لم تلعب، ولكننا نثق في الهياكل والأجهزة، من أجل إنصافنا وإنصاف كرة القدم وتطويرها بأفريقيا".

واختتم رئيس "الفريق البرتقالي" حديثه بالقول: "الحمد لله، أقمصة نادي نهضة بركان التي تحمل خريطة وطننا من طنجة إلى الكويرة، استرجعناها في المطار بالجزائر، وهي موجودة في حقائبنا وعادت إلى المغرب".

عرض المحتوى حسب: