كرونو

None

قائمة البرازيل لكوبا أمريكا 2024/ استبعاد كاسيميرو وريشارليسون وحضور إندريك نجم ريال مدريد الجديد

أعلن مدرب، دوريفال جونيور، عن قائمة اللاعبين النهائية، المستدعاة للمشاركة في بطولة "الولايات المتحدة الأمريكية 2024".

وعرفت القائمة غياب ثنائي مانشستر يونايتد أنتوني وكاسيميرو، وريشارليسون مهاجم توتنهام، ولاعب أرسنال غابرييل خيسوس، بالإضافة إلى نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي، بسبب الإصابة.

وقرر المدرب دوريفال، وضع ثقته في اللاعب الشاب، إندريك، الذي سيحمل قميص ريال مدريد بداية من الموسم القادم، بعد تألقه هذا الموسم مع فريقه بالميراس.

وفيما يلي قائمة المنتخب البرازيلي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)- إيدرسون (مانشستر سيتي)- بينتو (أتليتكو باراناينسي).

خط الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) - دانيلو (يوفنتوس) -  ميليتاو (ريال مدريد) - غابريل ماجاليس (أرسنال) - جيليرمي أرانا (أتليتكو مينيرو) - يان كوتو (جيرونا) - لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان)- ويندل (بورتو).

خط الوسط: باكيتا (وست هام)- برونو غيماريش (نيوكاسل) - دوغلاس لويس (أستون فيلا) - أندرياس بيريرا (فولام) - جواو غوميز (ولفرهامبتون).

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) - رودريغو (ريال مدريد)- رافينيا (برشلونة) - غابرييل مارتينيلي (أرسنال) - سافيو (جيرونا) - إندريك (بالميراس) - إيفانيلسون (بورتو).

وتقام بطولة كوبا أمريكا "2024" بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخب، خلال الفترة من 20 يونيو إلى غاية 14 يوليوز، علما أن منتخب "السامبا" يتواجد في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من كولومبيا، باراغوي، وكوستاريكا.

عرض المحتوى حسب: