كرونو

None

موتسيبي مُعلقا على الهدف الملغي لـيانغ أفريكانز أمام سان داونز في عصبة الأبطال: "أعتقد أنه كان هدفا صحيحا"

علق باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الهدف الذي لم يتم احتسابه من طرف الحكم، الذي أدار مباراة و، في ربع نهائي

ولم يحتسب الحكم الموريتاني دحان بيدا، هدفا ليانغ أفريكانز بعد أن سدد عزيز كي، كرة قوية خلال الدقيقة الـ59'، اصطدمت بالعارضة قبل أن تتجاوز الخط، وهو ما أثار الجدل بخصوص الهدف الذي اعتبره كثيرون صحيحا.

وقال موتسيبي خلال المؤتمر الصحفي، على هامش البطولة الأفريقية لكرة القدم للمدارس في تنزانيا: "عندما التقيت برئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، قلت له بأن الهدف كان صحيحا".

"ليس من المفترض أن يعلق رئيس 'الكاف'، لكن كما تعلمون يجب أن أحترم جميع العمليات والإجراءات ، لكن إذا نظرْت كمشجع لكرة القدم، فلقد كان هدفًا"، يضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "علينا أن نتبع ونحترم قواعد تقنية الـ'VAR'، لكنني أعتقد أن القضية الأساسية بالنسبة لنا دائما، هي أن يتمتع المشجعون بالثقة، وفي نهاية الأمر فإن تصورات المؤيدين ووجهات نظرهم لها أهمية كبيرة".

وأتم حديثه: "نحن ملتزمون بالتأكد من النزاهة واستقلالية الحكام ومفوضي المباريات، إضافة إلى التأكد من أننا نستثمر الكثير من الأموال، لأن اليوم يتعلق بالاستثمار في مستقبلنا والاستثمار في شبابنا".

عرض المحتوى حسب: