كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 2002-05-20
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
None

الركراكي: "لدي الثقة دائما في سايس وترغالين لاعب بخصائص لا نتوفر عليها في المنتخب المغربي"

تطرق الناخب الوطني وليد الركراكي، لعودة غانم سايس لقائمة مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال واستدعاء أسامة ترغالين للمرة الأولى مع النخبة الوطنية.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية المخصصة للكشف عن قائمة المنتخب المغربي: "جربت لاعبين شباب في المعسكر السابق، ومنحت الفرصة لسايس للراحة حتى يركز على فريقه، والوديات تأتي لتجريب بعض الأشياء".

وواصل: "لدي دائما الثقة في سايس، ودائما كان يمنح ما لديه، وذهبت للسعودية لرؤيته، ولم يفاجئني مستواه، وهو لاعب يمكن أن تعتمد عليه وعودته أمر طبيعي".

وأكمل: "ترغالين كنت أتابعه منذ الصغر، وحين كنت في الفتح كان هو في الأكاديمية، وهو واحد من أفضل اللاعبين ولديه طريقة لعب مثل أوناحي وبخصائص لا نتوفر عليها، وللأسف كان قد تعرض للإصابة كثيرا".

وأردف: "كنت أرغب في استدعائه من قبل، وحاليا لعب كل المباريات مع لوهافر، وحين أرى أن شابا يمكن أن يظفر بمكان فإنني أستدعيه، وأنا واثق أنه سيلعب مع ناد أكبر".

واختتم: "استدعاؤه سيسمح له بالإعداد رفقتنا للأولمبياد، مع اللاعبين الذين سيذهبون بنسبة كبيرة مثل الخنوس، الصيباري، وفي الأخير هو لاعب سيعطي كلمته مستقبلا، وعليه العمل لإظهار ما لديه".

وستجرى مباراة المنتخب أمام زامبيا، بالملعب الكبير بأكادير، في 7 من يونيو القادم، على الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

وسيخوض رفاق زياش المباراة الثانية بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، في الـ11 من نفس الشهر.

عرض المحتوى حسب: