كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-06-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

الكعبي: "الإنسان مطالب بالاشتغال لتحقيق أحلامه وما يتّسوّقْ لْتا شِي حَاجَة"

أكد الدولي المغربي ، أن العمل والتوفيق من الله، هو السر وراء تألقه هذا الموسم، بعد أن حقق أرقاما مميزة، رفقة فريقه اليوناني، أنهاها بالتتويج بلقب .

وقال البالغ من العمر 30 سنة، في تصريح لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "كل شيء يأتي بالعمل والاجتهاد، والتوفيق من الله. بهذه المناسبة، أود أن أبارك لجميع اللاعبين المغاربة، الذين تُوجوا بالألقاب مع أنديتهم هذا الموسم".

قبل أن يشير: "والدتي كانت تريد الحضور للملعب، لمتابعة النهائي، ولكن تعذر عليها ذلك، بعد أن تعرض أخي لحادث بسيط في إحدى المباريات، وبهذه المناسبة، أقول لها شكرا لك على دعواتك، هي ووالدي وإخوتي، وديما مغرب".

وأتم حديثه بخصوص مستقبله، وقال: "المستقبل لا يعلمه إلا الله. حاليا أن سعيد بالتتويج بلقب أوروبي، الذي كنت أطمح إليه منذ الصغر. الإنسان عليه العمل وأن تكون الإرادة حاضرة، حتى يحقق أحلامه، وما يتّسوّقْ لْتا شِي حَاجَة، لأنه من الضروري أن تواجه بعض الأزمات في طريقك، ثم يأتي التوفيق من الله".

تجدر الإشارة، إلى أن ، أنهى كهداف للمسابقة، بـ 11 هدفا، كما نجح في تكسير الرقم القياسي المسجل سابقا باسم كل من و و، الذين كانوا قد سجلوا 10 أهداف في موسم واحد، خلال أدوار خروج المغلوب في المسابقات الأوروبية.

عرض المحتوى حسب: