كرونو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: دوري الأبطال الأهم بالنسبة لنا

قبل مواجهة ، كشف المدير الفني لنادي ، عن قائمة اللاعبين الذين يتجهون للغياب عن مقابلة ، مؤكدا أن فوز بعض لاعبي النادي الملكي بجوائز الليغا الموسم الفارط مكافأة مستحقة لهم .

 

كما أبرز المدرب الإيطالي الأهمية التي تحتلها مسابقة ضمن لائحة الأهداف التي يرسمها الميرينغي هذا الموسم ، حيث اعتبرها أنشيلوتي الأهم بالنسبة للكتيبة المدريدية التي تمني النفس بالمحافظة على الشامبيونزليغ أكثر ربما من التتويج بالليغا .

 

و قال مدرب باريس سان جيرمان السابق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم : " لدينا مشاكل في تأهيل بايل ، مودريتش و بيبي ، أمام خيسي و كوينتراو فلا يزالان يشكوان من الإصابة " .

 

و أضاف : " فوز لاعبي رِيال مدريد بجوائز الدوري الإسباني لم يفاجئني ، مودريتش و راموس لم يُدهشني تتويجهما ، أما كريستيانو رونالدو فهو اللاعب الأفضل في العالم " .

 

ثم تابع قائلا : " سنحاول الظفر بالليغا ، لكن إذا كان يعود إلي الإختيار ، فإنني أرى أن دوري أبطال أوربا المسابقة الأهم في العالم " .

 

أما بخصوص عقوبة مساعده الفرنسي السابق ، زين الدين زيدان ، فقد قال أنشيلوتي : " لقد تحدث إليه ، أتمنى أن يتم رفع عقوبة الإيقاف عنه " . 

عرض المحتوى حسب: