كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-12-03
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1981-10-03
مكان الإزدياد السويد
البلد السويد
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 95 كيلو
الموقع مهاجم
إبراهيموفيتش لحظة تقديمه كلاعب لبرشلونة
إبراهيموفيتش لحظة تقديمه كلاعب لبرشلونة

برشلونة .. سياسة التعاقدات الفاشلة

يبدو أن فريق ، لا يجيد سياسة التعاقدات، بحيث أن كل صفقاته تقريبا تكون خاسرة، يتم انتداب لاعبين بمبالغ مرتفعة، و يتم بيعهم لفرق أخرى بأثمنة منخفضة، الشيء الذي يؤدي إلى خسارة في ميزانية الفريق.

 

و تعد صفقة ضم المهاجم ، مثالا حيا لفشل بطل ، في سياسة التعاقدات، حيث تم انتداب اللاعب من ، قبل ثلاث مواسم مقابل 40 مليون أورو، ليتم بيعه خلال الأسبوع الحالي لفريق ، مقابل 5.1 مليون أورو، مما يعني خسارة أكثر من 35 مليون أورو.

 

بالإضافة إلى فيا، فإن الفريق الكتلاني لن ينسى الخسارة الكبيرة في اللاعب السويدي ، حيث تم التعاقد معه مقابل 87 مليون أورو قادما من  (مبلغ مالي بالإضافة إلى تسريح صامويل إيطو للفريق الإيطالي)، ليرحل بعدها إلى فريق  مقابل 24 مليون أورو.

 

كذلك بالنسبة للمدافع الأوكراني ، الذي ضمه برشلونة مقابل 25 مليون أورو، و بعد موسم واحد رفقة الكتلان، عاد إلى ناديه السابق  مقابل 15 مليون أورو. 

 

كما أن بطل إسبانيا خسر في صفقة الأورغوياني ، الذي كان قد ضمه من فريق مقابل 16.5 مليون أورو، ليتم بيعه بقيمة 3.5 مليون أورو فقط.

 

و حسب بعض المحللين، فإن برشلونة قد يكون خاسرا مرة أخرى في صفقة ، الذي تم انتدابه من مقابل 57 مليون أورو، حيث أن تواجده مع لاعب بحجم ليونيل ميسي قد يعجل بمغادرته للنادي الكتلاني.

عرض المحتوى حسب: