كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-09-02
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
ألكسندر باتو
ألكسندر باتو

ألكسندر باتو يعتزم العودة إلى أوروبا

أكد النجم البرازيلي لفريق البرازيلي المهاجم أنه لن يبقى في الدوري البرازيلي في حال تأكد أن فريق يسعى بجدية إلى التعاقد معه في موسم الإنتقالات الشتوي القادم.

 

وقالف باتو وفق ما نقلت عنه الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" من تصريحات: "من الصعب للغاية بالنسبة لي البقاء في الدوري البرازيلي".

 

وأضاف اللاعب البرازيلي: "رئيس ساو باولو نصحني بعدم الإستمرار في البرازيل. وأنا هنا في ساو باولو من أجل مساعدة الفريق على التأهل لكأس ليبرتادوريس".

 

وأمضى يقول: "لا أعرف ما الذي سيحدث الآن. أنا فقط أريد أن أترك النادي ورأسي مرفوعة، بعد أن أنجز المهمة متوقع مني. أريد فقط أن نفكر في خمس مباريات متبقية لي حتى نهاية العام. وأنا لن أواصل في الدوري البرازيلي".

 

وعن وجهته المسقبلية في حالة قرر الرحيل عن الدوري البرازيلي قال باتو مازحا: "أنا أفهم كل من اللغة الكتالونية والإنجليزية".

 

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد ذكرت أن فريق برشلونة الكتالوني يسعى إلى التعاقد مع اللاعب البرازيلي اتو في يناير القادم رغبة منه في تقوية جبهته الهجومية.

 

وتجدر الإشارة، أن المهاجم ألكسندر باتو البالغ من العمر 26 عاما إنضم إلى فريق ساو باولو بنظام الإعارة قادما من فريق كورينثيانز والذي يرتبط بعقد مع اللاعب إلى غاية ديسمبر من العام 2016.

 

عرض المحتوى حسب: