كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مدافع
فيصل غراس
فيصل غراس

غراس في تشكيلة الأسبوع بصفة حارس مرمى

أيوب رفيق (البطولة)

اختارت "الرابطة الإسكتلندية لكرة القدم الإحترافية" المغربي ، الظهير الأيسر لنادي المحلي، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الماضية من الدوري، نظير الصورة المُشرقة التي ظهر بها في مواجهة موذرويل، والتي فاز بها فريقه، بثلاثة أهداف نظيفة.


بيد أن الإختيار الذي قامت به المؤسسة المذكورة جرى على أساس الأدوار التي اضطلع بها اللاعب المغربي، في لقاء موذرويل، إذ سجل حضوره في التشكيلة المثالية بصفة حارس مرمى، ذلك أنه أنقذ الكرة من دخول المرمى في ثلاثة مناسبات خلال مقابلة واحدة.



وقالت الرابطة عبر موقعها الرسمي على الأنترنت، إن "غراس قام بدور أساسي وهام في تأمين فوز فريقه بثلاثية نظيفة"، مُشيرة إلى أن إنجاز غراس مكّنه من التفوق على حراس المرمى وانتزاع مكانهم في التشكيلة المُختارة.


وكان صاحب 23 سنة قد حضر ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي المتعلقة بمباراتيْ الكوت ديفوار والطوغو الأخيرتيْن، إذ غاب عن اللقاء الأول، فيما شارك كأساسي في المواجهة الثانية التي أُجريت على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، شهر نونبر الحالي.



ويُعتبر غراس من الأسماء الهامة والثوابت الرئيسية في صفوف الفريق الإسكتلندي، حيث خاض 16 مقابلة، في الموسم الحالي، يما يناهز 1300 دقيقة، مُسجلا هدفا واحدا.

عرض المحتوى حسب: