• أرسنال
    أرسنال
  • لاتسيو
    لاتسيو
  • بشكتاش
    بشكتاش
  • إسطنبول بي.بي.
    إسطنبول بي.بي.
  • سانت إيتيان
    سانت إيتيان
  • فينورد روتردام
    فينورد روتردام
  • روزنبورج
    روزنبورج
  • آي زي ألكمار
    آي زي ألكمار

كرونو

تاريخ الإزدياد 1955-11-16
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
تاريخ الإزدياد 1985-07-01
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع مدافع
مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر
مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر

كوبر: لدي حلول لتعويض عبد الشافي ضد غانا

أكد الأرجنتيني ، المدير الفني للمنتخب ، غياب محمد ، الظهير الأيسر للفريق، عن مباراة ، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات 2017 المقامة بالجابون.


وقال كوبر، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، الإثنين، في مدينة "بور جنتي" الجابونية، "أملك 3 بدائل لعبد الشافي خلال مواجهة غانا، فلدي عمر جابر وأحمد فتحي وكريم حافظ، والثلاثي لديهم القدرة على اللعب في هذا المركز، ولم نحدد البديل حتى الآن".


وكان عبدالشافي تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة أوغندا الأخيرة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف.


وأشار كوبر إلى أنه يمتلك حلولا لكل المشاكل التي يعاني منها المنتخب المصري، مطالبا الجماهير بالاطمئنان على المنتخب، وعدم القلق من أي مشكلة تواجهه خلال البطولة القارية أو غيرها.


وأضاف "أي مشكلة نسعى لعلاجها فورا، وليس لدينا مشكلة من الاعتراف بوجود مشكلة أو أزمة، وأحب أن أطمئن الجمهور، بأن وضع الفريق جيد ولا توجد أي مشاكل خارج السيطرة".


وعن أزمة الحارس شريف إكرامي، وأحمد ناجي، مدرب حراس الفراعنة، الأخيرة، أوضح المدير الفني أنه اعتذر للحارس عن الخطأ الذي وقع فيه ناجي، وتسبب في أزمة خلال الساعات الماضية.


وقال كوبر "من الشجاعة أن تعتذر عندما يحدث خطأ، وشعرت أن هناك خطأ حدث مع إكرامي، وكان يجب أن أعتذر له، وما حدث سوء فهم بسيط وتم إنهاء الموضوع تماما ولدينا تركيز في مباراة غانا".


وعن رمضان صبحي وواقعة قذفه لزجاجات المياه عقب تبديله في لقاء أوغندا، أكد مدرب الفراعنة أنه جلس مع اللاعب، الذي اعتذر عما بدر منه من سوء سلوك أثناء تغييره خلال مباراة أوغندا.


وقال كوبر "رمضان اعتذر عما بدر منه وجلسنا لفترة طويلة نتكلم عقب المباراة، وأنا تفهمت اعتذاره، وقبلته حيث وعدني بعدم تكرار ما حدث، وهو لاعب كبير ومؤثر، ودوره مهم جدا مع المنتخب، وأنا لم أصدر قرارا بإيقافه".


كانت تقارير صحفية أشارت إلى أن المدير الفني استبعد صبحي من حساباته في المباريات المقبلة، بعد تصرفه الأخير.

عرض المحتوى حسب: