كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-03-09
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 62 كيلو
الموقع Midfielder
None

كوبر يُكافيء مسمار الأهلي، ويؤكد انتهاء مشكلة مرسي

كشف المدير الفني للمنتخب المصري «هيكتور كوبر»، ظهر اليوم الثلاثاء، عن القائمة المستدعاه لمواجهة تونس في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.


وانتظر المدرب الأرجنتيني حتى انتهاء مباريات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز ليلة أمس الاثنين، عندما تعادل الأهلي مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما على ملعب الجيش بمدينة السويس.


وحضر كوبر المباراة بعد 24 ساعة فقط من ظهوره في مدرجات ملعب بتروسبورت لمتابعة لقاء الزمالك والداخلية لحساب نفس الجولة، والتي انتهت بفوز صعب للزمالك في الدقيقة 91 بأربعة أهداف لثلاث.


وشهدت التشكيلة استدعاء مسمار خط وسط الأهلي «حسام عاشور» الذي قدم مستوى متميز على مدار النصف الثاني من الموسم الجاري، وكانت مباراة القطن الكاميروني في ثاني جولات مجموعات دوري أبطال أفريقيا هي الأفضل له.


وأختير حسام عاشور كأفضل لاعب في مصر خلال الأسبوع الماضي، وهو المقال الذي يصدر بصفة أسبوعية عن مؤسسة “البطولة، ويستهدف تحليل أداء لاعبي الأندية المصرية بالمسابقات المحلية والقارية.


وأكد هيكتور كوبر باستدعاء لاعب ويجان أثلتيك “سام مرسي”، انتهاء المشكلة المتعلقة بتأخر حصوله على ورقة الإعفاء النهائي من التجنيد واستخراج جواز سفر مصري.


ورغم غيابه عن المباريات الماضية للأهلي بداعي الإصابة، استدعي أحمد حجازي للتواجد في قائمة الفريق جنبًا إلى جنب زملائه في الأهلي “أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير”.


والتالي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: عصام الحضري - شريف إكرامي - أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي - أحمد حجازي - سعد الدين سمير - رامي ربيعة - على جبر - عمر جابر - كريم حافظ - محمد عبد الشافي - أحمد المحمدي.

الوسط: عبد الله السعيد - حسام عاشور - طارق حامد - محمود عبد المنعم (كهربا)، مصطفى فتحي، أحمد الشيخ- محمد النني - محمود حسن (تريزيجيه) - رمضان صبحي - عمرو وردة - سام مرسي.

الهجوم: محمد صلاح - عمرو جمال


عرض المحتوى حسب: