كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-06-09
مكان الإزدياد مالي
البلد فرنسا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Defender
كوليبالي خلال فترته القصيرة مع توتنهام
كوليبالي خلال فترته القصيرة مع توتنهام

كوليبالي يستفز الأهلي بتغريدة جديدة عن الكذب

القاهرة- محمود ماهر (البطولة)

نشر المهاجم الإفواري الهارب «سليماني كوليبالي» صورة لرسالة مسيئة جاءته من أحد المشجعين المصريين، عبر بريده الخاص في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، علق عليها بكلمة “هل هذا كذب”، في إشارة منه لحقيقة كل ما كتبه عن معاناته النفسية خلال الفترة التي قضاها مع الأهلي من يناير إلى مايو هذا العام.


وزعزع اللاعب صاحب الـ 22 عامًا استقرار الأهلي قبل مواجهتي مصر المقاصة والوداد البيضاوي بالهروب بشكل مفاجيء إلى العاصمة الإنجليزية لندن قبل أسبوعين.


وتحجج ناشيء توتنهام الأسبق بمرض والدته في باديء الأمر، وذهب بعيدًا في أكاذيبه بالتأكيد على تلقيه عرض مادي ضخم من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، قال أنه ساوثامبتون الذي يدره الفرنسي «كلود بويل»، ومع الأيام ظهر أن بورتسموث العائد إلى دوري الدرجة الأولى “ب” هو أبرز المهتمين به.


وبعدما استنفذ كل محاولات تبرير موقفه من الهروب، خرج بتصريحات عبر تويتر يوضح فيها الأسباب الحقيقية التي دفعته لهذا التصرف، وكان أبرزها اجباره من قبل لاعبي الأهلي على السجود عند الاحتفال بالأهداف، وهو ما لم تظهره صور احتفالاته بستة أهداف سجلهم في 10 مباريات فقط.


وهدده أحد المشجعين قائلاً «سأقتلك إذا عدت إلى مصر مرة أخرى. إهانتك لنا وللمسلمين لن تمر مرور الكرام، أنت أسود غبي بأنف كبيرة. احتاط جيدًا من المصريين، لأنهم سيقتلونك لو عدت إلى مصر».


وعرض كوليبالي صورة ضوئية من تلك الرسالة على متابعيه على تويتر، وتساءل قائلاً “هل هذا كذب”؟.


وبعثت إدارة الأهلي شكوى رسمية في اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ارتكزت على عدة أسباب تم تسريب بعضهم إلى وسائل الإعلام أبرزهم أن اللاعب بات أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه قبل هروبه، والتعاقد معه كبد خزينة النادي أموالاً طائلة وصلت لنحو مليون و200 ألف دولار، فضلاً عن تقييده في القائمة الأفريقية للفريق وخسارة النادي لمقعد بعد غلق باب القيد، بالتالي لن يتسنى للنادي قيد لاعب محلي.



عرض المحتوى حسب: