كرونو

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو

تقارير | رونالدو يعلم إلى أين سيذهب

(البطولة)

تضاربت الأنباء حول مستقبل النجم البرتغالي، ، منذ إعلان صحيفة آبولا عن غضبه الشديد حول وضعه في ريال مدريد، وإسبانيا عموماً، بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي، بالإضافة إلى أسباب أخرى لخّصتها وسائل الإعلام الإسبانية والبرتغالية في سوء معاملة مواطنه بيبي، وصافرات جماهير البيرنابيو ضده.


وأوضحت الصحف البرتغالية والإنجليزية اليوم الأحد أن كريستيانو رونالدو فكّر حقاً "أين سألعب في الموسم المقبل؟"، لكن الجواب كان حاضراً في ذهنه، ألا وهو العودة إلى بيته القديم ، واللعب تحت قيادة مواطنه جوزيه مورينيو.

لكن الإعلام الإنجليزي حذّر مانشستر يونايتد من صعوبة الصفقة، لأن قيمتها المادية ستفوق بكثير قيمة التعاقد مع نجم يوفنتوس، بول بوجبا، في الميركاتو الصيفي 2016.

وأشارت ديلي إكسبريس أن هدّاف طلب من وكيل أعماله، جورج مينديس، مباشرة اتصالاته مع مانشستر يونايتد، لتباحث إمكانية عودته إلى "أولد ترافورد" وضمان نجاح المفاوضات مع فلورنتينو بيريز لإقناعه بالموافقة على رحيله بمبلغ ضخم جداً.


يُذكر أن بعض التقارير المتضاربة أشارت أن تشيلسي مستعد لعرض هازارد ومبلغ إضافي للحصول على كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، كما قيل أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز قد يفكر أيضاً في دفع 200 مليون يورو كاملة في النجم البرتغالي.

عرض المحتوى حسب: