كرونو

None

رايولا "يفضح" ميلان: تم تهديد دورناروما بالقتل

تحدث مينو رايولا، وكيل جيانلويجي دوناروما، إلى 5 وسائل إعلام إيطالية، وذلك للكشف عن الأسباب التي دفعت موكله، لرفض تجديد عقده مع .


وفضح رايولا مسؤولي ميلان، حيث قال: "لقد قررنا عدم تجديد العقد، لأنه كانت هناك حالة عدائية جدا... لقد تم تهديد دوناروما وعائلته: الفريق هدده بعدم اللعب، والجماهير هددته بالقتل، وهذا الفعل (التهديد بالقتل) لم يرد عليه الفريق، وهو موقف سلبي تجاه الطفل (دوناروما). المسألة لم تكن أبدا مسألة مادية... لقد وجدت حلا يرضي الجميع، لكن لا يتحدثون عن هذه الأمور أبدا".


ثم أضاف: "جيجي حارس كبير، وسبق أن قلت للنادي أنني لن أتركه ينتقل كلاعب حر، لكنني فشلت في إقناعهم. تم التعامل مع كل شيء بشكل سيء".


وعن علاقته بمسؤولي النادي: "ليس لدي أي شيء ضد ميلان، فعلاقتي بفاسوني (المدير التنفيذي لميلان) رائعة، وإذا كان هناك مجال للحديث مجددا فإننا سنتحدث، لكنهم سبق واتخذوا قرارهم".


وعن إمكانية جلوس دوناروما احتياطيا الموسم القادم: "ميلان يمكنه التعاقد مع 7 حراس جدد، هذه ليست مشكلتنا. هل سيقضي موسما دون أن يلعب؟ هذا خطر مهم، لكن إذا قمنا بتقييم مؤهلاته، فلا يجب أن يبقى دون لعب. بالنسبة لي، أن تهدد لاعبا بالبقاء في المدرجات طيلة الموسم، فهذا يعتبر اعتداء".

عرض المحتوى حسب: