كرونو

عمرو جمال
عمرو جمال

مهاجم الأهلي مطلوب في الدوري الجنوب أفريقي

عرض نادي على الأهلي استعارة المهاجم الدولي المصري «عمرو جمال» لمدة موسم، بعد أيام قليلة من انضمام وليد أزارو من صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي بمبلغ فاق المليون دولار نهاية الشهر الجاري.


وينتظر المدير الفني «حسام البدري» اكتمال تعافي مروان محسن من الإصابة وعودته للتدريبات الجماعية هذا الصيف للاعتماد عليه مع وليد أزارو وجونيور أجايي في الخط الأمامي بالإضافة لعماد متعب الذي جدد عقده حتى عام 2018.


وسيصبح من الصعب على عمرو جمال المشاركة في المباريات القادمة سواء في البطولة العربية أو الدوري المحلي أو أبطال أفريقيا، لوجود هذا الكم من المهاجمين الجاهزين للعب الأدوار الأولى، لا سيما وليد آزارو وجونيور أجايي.


ولم يفصح نادي بيدفيست عن العرض المادي الذي ينوي تقديمه، منتظرًا من إدارة الأهلي تحديد قيمة الإعارة لمدة موسم بالإضافة لسعره إذا ما أراد النادي الجنوب أفريقي ضم اللاعب بعقد دائم.


وطالب إدارة الأهلي بدراسة كافة العروض التي تصلهم من أجله، لرغبته في المغادرة للحفاظ على حظوظه مع منتخب مصر خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد انضمامه للفريق في مباراة تونس بتصفيات أمم أفريقيا 2019 هذا الشهر.


وأكدت مصادر أنه لا عروض رسمية وصلت الأهلي من أجل عمرو جمال إلا من بيدفيست، بينما كانت العروض الأخرى مجرد عروض شفهية لم ترتق لتلك الجديّة التي يبحث عنها الأهلي.


عرض المحتوى حسب: