كرونو

فيراتي ووكيل أعماله وناصر الخليفي
فيراتي ووكيل أعماله وناصر الخليفي

وكيل أعماله: "فيراتي سجين لأمير قطر"

(البطولة)

شنَّ وكيل أعمال الإيطالي ، متوسط ميدان ، على ملاك النادي القطريين وكذا أميره، بداعي التلكؤ في تسريح اللاعب، رغم رغبته في مغادرة نادي العاصمة الفرنسية والانضمام إلى صفوف الإسباني.


وقال دوناتو دي كامبلي، في تصريح لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت": "من الطبيعي أن يشعر فيراتي بالإطراء لدى إثارته لاهتمام برشلونة. إن اللاعب سجين لأمير قطر، فالميزانية التابعة لهذا الأخير تتمتع بإمكانيات غير محدودة، وقد صار عدم بيع موكلي ب100 مليون يورو مدعاة للفخر".


وأكد المتحدث نفسه أن النادي الباريسي لم يصل بعد إلى مستوى الأندية المؤهلة إلى الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بقوله: "نتحدث كثيرا عن مبابي وعرض بـ150 مليون يورو، لكن لحدود الآن، ليس هناك لاعب في مستوى الظفر بدوري الأبطال انضم إلى الفريق".


"هل تعلموا ماذا قال لي ناصر الخليفي: لن أستطيع بيع فيراتي لأنني أعتبره بطلا وأريد بواسطته بناء فريق عظيم، وإذا سرَّحته، فإنني أغامر وأجازف بمنصبي، فالدوحة لن تغفر لي أبداً"، يقول دي كامبلي.


ويبدو الإيطالي البالغ من العمر 24 سنة عازم العقد على تعزيز صفوف الفريق الكتالوني، سعيا منه إلى المنافسة على دوري أبطال أوروبا والفوز بها، في الوقت الذي يضع "البلاوغرانا" اللاعب ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي الحالي.

عرض المحتوى حسب: