كرونو

خيسوس فاييخو
خيسوس فاييخو

فاييخو: سأمنح كل ما لدي للأفضل في العالم

(البطولة)

قدَّم نادي لاعبه الشاب، خيسوس فاييخو، صباح اليوم الجمعة، بملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما عاد إلى صفوف الفريق الملكي، عقب موسميْن أُعير فيهما إلى كل من رِيال سرقسطة وإينتراخت فرانكفورت الألماني.


وقال المدافع الإسباني البالغ من العمر 20 سنة: "شكر خالص للرئيس ولهذا النادي الذي وضع في شخصي ثقة بالغة، إنني سأحاول ردّ الجميل بالعمل والتفاني والتضحية، لازال طريق طويل أمامي، لكن أتمنى أن أكون هنا بعد بضعة سنوات، لأنني في أفضل نادٍ في العالم".


ثم أضاف فاييخو الذي سيحمل القميص رقم 3 قائلا: "النادي وثق بي حينما تعاقد معي قبل سنتيْن، أوجه شكري للجماهير الذين رحّبوا لي، إنني مسرور بأخذ هذه المسؤولية، سأمنح كل ما لدي في سبيل هذا الشعار والقميص".


من جانبه، صرّح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية قائلا: "إن رِيال مدريد يُتابع اللاعبين الشباب ذوي الموهبة الكبرى، واليوم، فاييخوس هو واحد منهم، قدم إلى الفريق حينما كان في عمره 18 سنة، كان قائدا لسرقسطة ومارس في فرانكفورت".


وكان "الميرينغي" قد تعاقد مع فاييخوس قبل سنتيْن بمبلغ خمسة ملايين يورو قادما من سرقسطة، قبل أن يُعار إلى فريقه ثم إينتراخت فرانكفورت الألماني.  

عرض المحتوى حسب: