كرونو

مورو ايمانويل

ايكاردي ريفيرو فونسيكا ناتشيميانتو

9
1
0
البلد
الأرجنتين
الوزن
75 كيلو
الطول
181 سنتيمتر
الموضع
مهاجم
بيير إيمريك

أوبيمايانغ

17
0
0
البلد
الجابون
الوزن
80 كيلو
الطول
187 سنتيمتر
الموضع
مهاجم
None

بيريز يستعد لضم مهاجم "غلاكتيكوس"... "الكلاسيكو" بمثابة اختبار لزيدان

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها، أن الرئيس فلورنتينو بيريز، حدد قائمة تضم أسماء المهاجمين، الذين سيتم اختيار واحد منهم، لتعزيز الخط الأمامي للملكي.


وأشارت الصحيفة "الكتالونية"، أن مواجهة "الكلاسيكو" يوم 23 دجنبر، ستكون بمثابة اختبار من بيريز لمدربه زيدان. ففي حال حقق نتيجة سلبية أمام غريمه ، فإن الرئيس سيتدخل، وسيطالب بضم مهاجم في الميركاتو الشتوي.

"الرئيس (بيريز) الذي يريد ضم مهاجم في يناير، قد يتخذ قرارات أكثر دقة إذا لم يفز فريق زيدان على برشلونة"، هذا ما أكدته الصحيفة، التي أشارت أن فلورنتينو سيعمل على ضم مهاجم "غلاكتيكوس" في يناير، بعدما كان ينوي الانتظار حتى صيف 2018.


ورغم الدعم الذي يقدمه بيريز لزيدان، إلا أن الرئيس الملكي بدأ يفقد صبره، بعد تراجع الأداء الهجومي للفريق هذا الموسم، وهو ما سيدفعه للتدخل، واقتراح بعض الأسماء على "زيزو"، من أجل اختيار واحد منها، وضمه في يناير.


* خيارات بيريز

دائما حسب "موندو ديبورتيفو"، فإن هدف بيريز رقم "1"، هو الإنجليزي هاري كين، إلا أن فريقه غير مستعد لبيع نجمه، بحيث أن الفريق يطمح للسير بعيدا في دوري الأبطال، بعدما بدأ يفقد الأمل في المنافسة على لقب . وبعدما علم بيريز صعوبة ضم كين، غير الوجهة صوب ، الأخير يبدو خيارا مناسبا، بحيث بإمكانه خوض مع الريال، إلا أن خروجه من شيء "شبه مستحيل"، بحكم أن الـ"نيراتزوري" يلعب هذا الموسم من أجل التتويج بالدوري الإيطالي.

في حال فشل صفقة إيكاردي، فإن يبقى هو الخيار الأسهل. اللاعب الغابوني أكد في أكثر من مناسبة، أنه يتمنى حمل قميص ريال مدريد، كما أن علاقته بنادي أصبحت متوترة هذا الموسم، زد على ذلك العلاقة الجيدة التي تربط فلورنتينو بمسؤولي النادي الألماني. كل هذه العوامل قد تقرب أوباميونغ من الريال. إلا أن العائق الوحيد، يبقى هو المدرب زيدان، الذي أكد أنه غير معجب بمؤهلات قائد منتخب "النمور"، وأنه يفضل إشراك كريستيانو رونالدو كمهاجم صريح.

... منذ سنوات، والمهاجم البولندي في مفكرة ريال مدريد، والآن على النادي التحرك بسرعة إن هو أراد حسم الصفقة، واستغلال توتر علاقته مع بايرن ميونيخ، منذ أن صرح في وقت سابق، أن النادي "عليه تغيير سياسة تعاقداته". لكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل على الريال ضم ليفا في يناير، أو الانتظار إلى غاية صيف 2018؟


وذكرت أيضا "موندو ديبورتيفو" أسماء أخرى، قد تكون ضمن القائمة التي سيحددها بيريز، وتم كلا من: باس دوست ()، بيلوتي ()، أندري سيلفا ()، تيمو فيرنير ()، كاسبير دولبيرغ ().


عرض المحتوى حسب: