كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-06-02
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
سيرجيو أغويرو
سيرجيو أغويرو

مان سيتي ينتزع انتصارا قاتلا من بريستول سيتي

خطف المهاجم الأرجنتيني هدفاً قاتلاً في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، منح به فريقه متصدر الدوري الفوز على ضيفه من الدرجة الأولى 2-1 الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم.


ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب بريتسول سيتي في 23 كانون الثاني/يناير الحالي.


وتتجه الأنظار الأربعاء إلى دربي لندن بين تشيلسي حامل لقب الدوري وآرسنال على ملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب دور الأربعة.


وكانت الأفضلية لمانشستر سيتي طوال الشوط الأول وحصل على عدد من الفرص من دون أن ينجح في ترجمتها، في حين كانت لبريستول بعض الانطلاقات المقلقة.


ونجح بريستول في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء إثر تعرض بوبي ريد إلى العرقلة من المدافع جون ستونز فنفذها بنفسه واضعاً الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.


وسنحت فرصة لسيتي لإدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع حين أرسل رحيم سترلينغ المتوغل داخل المنطقة كرة ساقطة "لوب" من الجهة اليمنى كانت في طريقها إلى المرمى قبل أن يبعدها المدافع آدن فلينت برأسه في اللحظة المناسبة من باب المرمى إلى ركنية لم تثمر عن شئ.


وسعى مانشستر سيتي منذ بداية الشوط الثاني إلى التسجيل وحقق ذلك في الدقيقة 55 إثر هجمة منسقة قادها البلجيكي كيفن دي بروين من منتصف ملعب فريقه إثر تلقيه كرة من الحارس برافو فانطلق بسرعة كبيرة وتبادلها مع سترلينغ داخل المنطقة قبل ان يسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة وأسكنها على يسار الحارس فرانك فيلدينغ.


وحاصر فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا ضيفه في منطقته معظم فترات الشوط الثاني وكانت له فرص بالجملة عبر دي بروين والألماني لوروا ساني ورفاقهما، إلى أن خطف زميلهما الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، بديل الإيفواري يايا توريه في الدقيقة 70، هدف الفوز بكرة رأسية من مسافة قريبة في منتصف المرمى إثر تمريرة عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

عرض المحتوى حسب: