كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-12-31
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 167 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
None

الزمالك يُكافيء أحد المغضوبين عليهم من “جلال”!

تقرير - محمود ماهر (القاهرة - البطولة)


أكملت إدارة نادي صانع ألعاب الفريق «» البيانات الخاصة بالعقد الذي وقع عليه مطلع هذا العام، ومن ضمن تلك البيانات، منحه راتبًا سنويًا يصل لنحو ستة ملايين جنيه.


وتعرض اللاعب لنقد حاد من المدير الفني للزمالك «إيهاب جلال» بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به في مباراتي ديتشا الإثيوبي بالكونفدرالية والإسماعيلي في الدوري المحلي.


وفي الوقت الذي توقعت بعض المصادر اقتراب نهاية مشوار اللاعب مع الفريق عند بدء فترة الانتقالات الصيفية نهاية الشهر المقبل، اتخذت إدارة الزمالك خطوة إيجابية نحو استكمال بيانات عقده، لتغلق الباب أمام القيل والقال.


لاعب و الأسبق رفض كافة العروض التي قُدمت له للرحيل عن الزمالك في الفترة الماضية، رغم تجميده على دكة البدلاء في عهد المدير الفني المونتينجري “نيبوشا بوبوفيتش”.



وأظهر صاحب الـ 32 عامًا ولاءه للقلعة البيضاء حين وقع على بياض (دون إملاء شروط مادية على النادي)، وما شجعه أكثر على ذلك كان رحيل نيبوشا وتولي مدرب مصر المقاصة السابق “إيهاب جلال” مسؤولية تدريب الفريق يوم الثامن من يناير الماضي.


وترى إدارة الزمالك أن تحديدها للقيمة المذكورة أنفًا كراتب سنوي لأيمن حفني - 6 مليون جنيه- أمر غير مُبالغ فيه، بل أنه يندرج تحت بند تقديرهم للمجهودات التي بذلها على مدار أربعة مواسم منذ انضمامه من صفوف طلائع الجيش عام 2014.


ومَثل أيمن حفني ناديفي موسم 2014/2013، هربًا من الظروف القاسية التي مَرت بها المنافسات الكروية المحلية في مصر عامي 2012 و2013 بعد الحادثة المعروفة إعلاميًا بـ “مذبحة بورسعيد”.


وعقب انضمامه للزمالك نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري بموسم 2015/2014، بتسجيل أربعة أهداف في 29 مباراة، وفي عام 2016 ساهم في التتويج بكأس مصر، وفي ترشح الزمالك إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي غاب عنه الفريق لمدة 13 عامًا.

عرض المحتوى حسب: