كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-04-01
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1994-04-13
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
None

تبرئة مدافع المنتخب المصري من تهمة “السلوك المُشين”

محمود ماهر (البطولة/ موسكو - روسيا)


عاد مدافع النادي الأهلي “سعد الدين سمير” إلى حسابات المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” في المباراة الأخيرة بدور مجموعات كأس العالم 2018 أمام المنتخب السعودي، بعد التوضيحات والتفاصيل التي قدمها له المدير الإداري للمنتخب “إيهاب لهيطة” بشأن الحادثة المثيرة للجدل التي وقعت في تدريبات الفريق قبل السفر إلى مدينة فولجوجراد اليوم السبت.


وانتشر فيديو لسعد الدين سمير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” يقوم بحركة مُشينة تجاه زميله “محمود كهربا” خلال التدريب الأخير في عاصمة جمهورية الشيشان “جروزني”.


وتردد في وسائل الإعلام المحلية خبر استبعاد اللاعب من قائمة مباراة السعودية كعقاب له على ما بدر منه من سلوك خارج عن الأداب العامة.


لكن إيهاب لهيطة نفى أي تعمد من جانب سعد سمير للاساءة بزميله في المنتخب، وقال في تصريحات رسمية بعد الوصول إلى فولجوجراد “راجعنا جميع الأطراف، وتأكدنا من أن واقعة الفيديو المنتشر لسعد سمير وكهربا لا يوجد بها ما يُشين لأي منهما”.


وأوضح “هيكتور كوبر كان يتحدث إلى اللاعبين قبل التدريب، وطلب منهم الوقوف في منتصف الملعب، ولم ينتبه إلى كوبر أو مساعده محمود فايز بسبب نقاشه مع أحد زملائه في الفريق، وحاول سعد الدين سمير تنبيهه بنكزه للفت انتباهه”.


وشدد في نهاية حديثه على أنه “لم يكن هناك أي قصد لسوء سلوك كما تم تفسير الفيديو عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية”.


تجدر الإشارة إلى شعور المدافع الرئيسي “أحمد حجازي” للإعياء في اليومين الماضيين، ليتدرب بمفرده مع محمد الشناوي وعمر جابر، الأمر الذي عزز من فرص مشاركة سعد الدين سمير ولو في الشوط الثاني أمام السعودية.

عرض المحتوى حسب: