كرونو

.
.

رومينيغه يؤكدها: البايرن لن يبيع ليفاندوفسكي مهما كان الثمن

كرر كارل هاينتس رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بطل الدوري الألماني في كرة القدم، إن مهاجمه البولندي الذي أبدى في أيار/مايو رغبته بالرحيل، ليس معروضاً للبيع بأي ثمن.


 ويأتي هذا التأكيد في ظل تقارير صحافية مؤخراً عن رغبة تشسلسي الانكليزي بالحصول على خدماته.


وقال رومينيغه لصحيفة "تي زد" المحلية الأربعاء "بابنا لا يزال مقفلا. اللاعبون ذوو النوعية العالية في الفريق سيبقون هنا".


وأفادت تقارير صحافية إنكليزية في الأيام الماضية، عن رغبة تشيلسي اللندني بالتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 29 عاماً، علماً بأن اسمه ارتبط في السابق بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني. وكان وكيل أعماله بيني زاهافي قد أفاد في أواخر أيار/مايو، انه أبلغ إدارة النادي برغبة موكله في "التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته".


إلا أن رومينيغه شدد على أن ليفاندوفسكي هدّاف الدوري الألماني الموسم الماضي برصيد 29 هدفاً في 30 مباراة، والذي تقدر قيمته في سوق الانتقالات حالياً بنحو 85 مليون يورو، سيبقى في صفوف الفريق.


وأوضح "من خلال روبرت، نريد بعث رسالة إلى جميع الأشخاص داخل النادي وخارجه مفادها بأن بايرن ميونيخ مختلف تماماً عن باقي الأندية التي تضعف عندما يتم الحديث عن مبالغ معينة".


وأضاف "نحن راضون تماماً به، وفي مركزه، قلة من اللاعبين يمكن مقارنتهم به وبالتالي ليس من صالحنا أن نقدمه إلى الغير- بغض النظر عما إذا كان المبلغ الموضوع على الطاولة 100 أو 150 مليون يورو".


وعاد بايرن قبل أيام من جولة أميركية حيث خاض مباراتين خسرهما أمام يوفنتوس الإيطالي 0-2 وأمام مانشستر سيتي الإنكليزي 2-3، وذلك في غياب ليفاندوفسكي وعدد من النجوم الدوليين الذين لا يزالون في إجازة بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2018 في روسيا.


وقبيل بدء النادي البافاري حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري المحلي، والذي أحرزه الموسم المنصرم للمرة السادسة توالياً، يتردد في التقارير الصحافية أن عدداً من لاعبيه البارزين قد يرحلون عنه، يتقدمهم قلب الدفاع جيروم بواتينغ المرشح للانضمام الى باريس سان جيرمان الفرنسي.


ولم يقفل رومينيغه الباب أمام احتمال رحيل الدولي الألماني، أكان الى سان جيرمان أو ناد آخر، وذلك بشرط "الحصول على عرض جدي".


وردا على سؤال عما إذا كان مدافع المنتخب الفرنسي ونادي شتوتغارت بنجامان بافار هو البديل المحتمل لبواتينغ في حال رحيله، أجاب رومينيغه بشكل قاطع "كلا"، مشيراً إلى وجود العديد من اللاعبين في صفوف بايرن القادرين على شغل مركز قلب الدفاع.

عرض المحتوى حسب: