كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-04-13
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
مدرب الزمالك كريستيان جروس
مدرب الزمالك كريستيان جروس

كريستيان جروس يَتهرب من “محمود كهربا”

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


رفض مدرب نادي الزمالك “كريستيان جروس” تسمية محمود كهربا كنجمه المفضل في الفريق، كي لا تتأثر معنويات باقي اللاعبين بالسلب بعد الفوز العريض الذي تحقق على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز أول أمس السبت.


وسجل محمود كهربا أسرع خامس هدف في تاريخ الدوري المصري بعد مرور 26 ثانية من بداية مباراة الاتحاد السكندري.


العائد من اتحاد جدة بعد إعارة عامين، تكفل بصناعة الهدف الثاني لأوباما من عرضية جميلة، قبل أن يجلب ركلة جزاء نفذها محمود علاء قبل دقائق نهاية الشوط الأول.


ورغم التألق الكبير لصاحب تسريحة الشعر الأغرب في افتتاحية الدوري المصري هذا الموسم، إلا أن جروس فضل عدم وصفه بنجم الفريق أو اللاعب الأفضل بالنسبة له خلال تصريحات خص بها الموقع الرسمي للزمالك مساء أمس الأحد.


وقال جروس في تصريحاته الرسمية “نحن لا نزال في بداية الموسم وهناك منافسة بين جميع اللاعبين للعب الأدوار الأولى، ستشتعل بسبب رغبة كل لاعب على المشاركة وإثبات جدارته للتواجد في التشكيل الأساسي”.


وأوضح “لا يوجد لاعب مُفضل بالنسبة لي، أنا أعتمد على الأجهز بدنيًا وفنيًا بالإضافة للذي ينفذ التعليمات والواجبات التي أكلفه بها في التدريبات والمباريات”.


وأمام الزمالك مباراة غاية في الأهمية بالبطولة العربية للأندية يوم السبت المقبل، حين يستقبل نادي القادسية الكويتي على ملعب برج العرب، في ذهاب دور الـ 32، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء عدة تغييرات على التشكيل الأساسي لجروس.


وحول هذا الأمر قال المدرب “إجراء تبديلات والدفع بعناصر جديدة أمر جيد، أود أن أنفذ سياسة المداورة على الفريق، لكن علينا التأكد من أن ذلك لن يضر بالفريق، سأعطي الفرصة لجميع اللاعبين لأنني أثق في إمكانياتهم، ومع مرور الوقت سنصل إلى أفضل توليفة”.

عرض المحتوى حسب: