كرونو

.
.

سان جيرمان يعود لمطاردة لاعب برشلونة

على الرغم من انتهاء الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي، الذي ارتبط بالانتقال إليه، لاعب عثمان ديمبيلي، بالآونة الآخيرة، إلا أن ملف رحيل الفرنسي عن "كامب نو" لايزال لم يُغلق بعد.


وكان البالغ من العمر 21 عاماً قريباً للغاية من الانتقال إلى آرسنال، الذي قدم عرضاً مذهلاً للتعاقد معه بقيمة 100 مليون يورو، بواقع صفقة إعارة أولى بقيمة 10 مليون يورو مع إلزامية الشراء مقابل 90 مليون يورو، غير أن برشلونة رفضه في اليوم الآخير للميركاتو الإنجليزي، يوم الخميس الماضي.


لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن ذلك لم يكن يعني انتهاء فرص رحيل اللاعب عن الفريق، إذ أن الفرنسي، والذي كان في السباق على ضم اللاعب من بعيد في الفترات الآخيرة، ظهر مجدداً في الصورة.


وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي الباريسي سبق لهم وأن استدعوا وكيل اللاعب مراراً وتكراراً بغرض التعاقد معه، فضلاً عن أن اسمه ظهر في المفاوضات التي دارت بين برشلونة ونادي العاصمة الفرنسية بشأن آدريان رابيو.


ويُعتقد أن المدرب توماس توخيل لديه رغبة كبيرة في جلب اللاعب إلى باريس، خاصةً وأنه يعرف إمكانياته عن قرب منذ أن كان مدرباً له في بروسيا دورتموند.


وعلى إثر ذلك، تُشير التكهنات إلى أن البارسا قد ينظر في عرض مرتقب من سان جيرمان للاعب بالأيام المقبلة، قد يُكتب على إثره رحيله عن برشلونة سواء في نطاق الإعارة أو البيع النهائي.

عرض المحتوى حسب: