كرونو

None

"كازا إيفنت" تصدر بلاغا بشأن تذاكر مباراة الوداد و صن داونز الجنوب أفريقي

أعلنت شركــة "كازا إيفنت" اليوم الاثنين أن عملية بيع تذاكر مباراة فريق و ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، برسم الجولة الخامسة من ، ستنطلق يوم غد الثلاثاء.


و حسب بلاغ للشركة المذكورة فعملية بيع التذاكر ستنطلـق يوم غد الثلاثاء و ستسمر إلى غايـة يـوم الخميس القادم، و ذلك ابتداءا من الساعــة التاسعـــة صباحـا، مشيرة إلى أنه سيتم تخصيص حصة محددة من التذاكر لكل يوم.


كما أوضح ذات المصدر أن عملية استبدال تذاكر مباراة الأهلي طرابلس الليبي بتذاكر مقابلة ماميلودي صن دوانز الجنوب الإفريقي، ستنطلق هي الأخرى يوم غد الثلاثاء انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا إلى السابعة مساءا، بالشبابيك المخصصة لهذا الغــرض "مقابل المسبح الأولمبي". 


و فيما يلي نص البلاغ:


تنهــي شركــة الدار البيضاء للتنشيــط والتظــــاهــرات إلــى علــم كافـــة الجماهير الرياضية إلى أن عمليـــة بيـــــع تذاكر مباراة نــــادي الــــوداد الرياضي # نادي ما ميلودي صن دوانز الجنــوب الإفريقـي بــرسم دور لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم المقرر إجــراؤهـا «C»المجموعة

بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم الجمعـــة 17 غشت 2018 علــى الساعة الثامنة مساءا، ستنطلـق يوم الثلاثاء 14 غشت 2018 إلى غايـة يـوم الخميس 16 غشت 2018 ابتداء من الساعــة التاسعـــة صباحـا، ولكل يوم حصة محددة.

أما عملية استبدال تذاكــــر مقابلة نادي الوداد الرياضي # نادي الأهلي طرابلسي الليبـــي برســـم دور 32 من كأس العـرب للأنديـــة الأبطــــال 2018-2019 بتذاكر مقابلة مبـــاراة نادي الـــــوداد الرياضي # نــادي ما ميلودي صن دوانز الجنوب الإفريقي برسم الجولة الخامسة مـــن دور المجموعات لعصبــة الأبطال الإفريقية لكرة القــدم، ستنطلق يوم الثلاثاء 14 غشت 2018 إلى غايـة يـــوم الخميس 16 غشت 2018 ابتداء مـــن الساعـــة التاسعة صباحا إلى السابعة مساءا، بالشبابيك المخصصة لهذا الغــرض "المقابل للمسبح الأولمبي".

أما فيمــا يخص الاعتمادات الخاصة بالصحفيين :

يتم سحب جميع الاعتمادات الصحافية بإدارة المــركب الرياضي محمـد الخامس (المدخـل رقم 11) المقابل للمسبح الأولمبي وذلك يوم الخميس 16 غشت 2018 ابتــداء من الساعـة التاسعة صباحا إلى غاية السابعة مساءا.

ملحوضة :

- لا يسمــح لأي متفـــرج اقتنـــاء أكثــر من تذكرتين (2) ، مـع ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية؛

- كل تذكرة تسمح بولوج الملعب لشخص واحد فقط؛

- يسمح للقاصرين المرافقين بولوج الملعب شريطة:

* أن يتوفروا على تذكرة؛

*وأن يكونوا مرافقين بشخص راشد يتوفر بدوره على تذكرة خاصة به.

شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهـرات ليست مسؤولــــة عن التذاكـر التي يتم اقتناؤها خارج نقط البيــع المرخص لها لهذا الغـــرض :

- المركب الرياضي محمد الخامس

- المركب الرياضي الحاج محمد بن جلون

- ملعب الصخور السوداء (قرب مقبرة الشهداء)

- ملعب تيسيما.

عرض المحتوى حسب: