كرونو

None

بارتوميو: "برشلونة سيراقب الميركاتو حتى آخر يوم"

ظهر جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الأربعاء، أمام أنصار ، وذلك بمناسبة المؤتمر العالمي الـ 39، الخاص بـ"بينيا" برشلونة عبر العالم. واستغل الرئيس الفرصة، للحديث عن الموسم الماضي، وما هو آت في المستقبل.


* التحديات والموسم الماضي: "سنواجهه بحماس كبير، وفيه ستكون الكثير من التحديات. نأمل أن نستمر في الاستمتاع. أول شيء أريد القيام به، هو إعطاء قيمة لما فعلناه في الموسم الماضي. فزنا بالثنائية، وحققنا لقب 'الليغا' للمرة السابعة في آخر 10 مواسم".


* إنييستا: "لقد أنهى دوره كلاعب، لكنه سيعود للقيام بمهام أخرى تحدثنا عنها بالفعل. العالم بأسره معجب بإنييستا، لسنا نحن فقط".


* الموسم الجديد: "يجب أن نطمح للفوز بكل شيء هذا الموسم. الوصول إلى جميع النهائيات والفوز بها. لقد بدأنا بالفوز بالسوبر الإسباني. لقد كان فوزا مستحقا، وأمام خصم قوي، وبهذا اللقب أصبح ميسي اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ النادي".


* التشكيلة: "نملك فريقا رائعا، وبلاعبين أصحاب خبرة... لقد تعاقد مع لاعبين شباب، مثل لونغلي، وأرتور، ومالكوم، الذين يسنجمون بسرعة مع طريقة لعب برشلونة. أود أن أركز على صفقة فيدال، فهو لاعب صاحب خبرة، ولديه المؤهلات، وسيعطي التوازن للفريق".


* الميركاتو: "الميركاتو سيغلق أبوابه يوم 31 غشت، ونحن سنبقى نراقب الوضع. علينا أن نشكر أبيدال، وسيغورا، وبلانيس، وغرو، على العمل الذي قاموا به. لديهم دعمنا، للقيام بما يعتقدون أنه يتعين عليهم القيام به لتحسين فريقنا".

عرض المحتوى حسب: