كرونو

أرتورو فيدال | عدسة: عز العرب نايبط
أرتورو فيدال | عدسة: عز العرب نايبط

فيدال: "جئت لبرشلونة لتحقيق حلمي وهو الفوز بدوري الأبطال"

أجرى النجم التشيلي أرتورو فيدال، مقابلة مصورة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وفيها تطرق للعديد من المواضيع، من بينها سبب مجيئه لنادي ، وأشياء أخرى...


لماذا جاء فيدال إلى برشلونة؟: "جئت للفوز بكل شيء. وأيضا جئت للحفاظ على اسم تشيلي، والاستمتاع بأفضل كرة قدم".


أين استمتعت بكرة القدم من قبل، قبل مجيئك لبرشلونة: "من الصعب الاختيار، لأنني استمتعت في كل الفرق التي لعبت لها. في كل مكان حاولت أن أقاتل في كل مباراة، واحدة تلو الأخرى، ودائما حاولت ترك كل شيء في الملعب".


الآن عمرك 31 سنة، هل تفاجأت لأن برشلونة جاء للتعاقد معك؟: "لا أعلم. لا أعرف ما إذا كنت لا أتوقع ذلك، لأنني كنت في ، كنت أفعل الأشياء بشكل جيد. بعد كل عام، حين ينتهي الموسم، تأتي أندية ترغب في التعاقد معي. وكنت أعرف أنه إذا سارت الأمور بشكل جيد، وكنت ما زلت ألعب في المستوى العالي، فقد يحدث أي شيء".


لعبت في بايرن ميونيخ، ومن قبل في يوفنتوس، والآن في برشلونة: "الآن قمت بقفزة نحو أفضل فريق في العالم. أعتقد أنني فزت بالحق في أن أكون هنا، وآمل أن أستمتع، والفوز بكل شيء ممكن، وتحقيق حلم الفوز ".


هل الفوز بدوري الأبطال هاجس بالنسبة لك؟: "إنه هدفي، وحلمي، وأتمنى الفوز به مع برشلونة".


وقعت على 3 مواسم، وعمرك 31 سنة، هل برشلونة سيكون فريقك الأخير؟: "(ضاحكا) أنا لا أتطلع إلى المستقبل، أعيش يوما تلو الآخر، لكنني أعمل بشكل جيد، لتكون مواسمي الـ 3 جيدة، وأتمنى أن يكونوا أكثر من ذلك بكثير".

عرض المحتوى حسب: