كرونو

None

أشامي: "نمتلك شخصية البطل و لايهمنا ضغط الجماهير ونشكر وفاق سطيف على حسن الإستقبال"

أشاد يوسف أشامي مساعد مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم قبل مواجهة ، "أشاد" بالإستقبال الجيد للمسؤولين هناك.


وأكد مساعد الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، أن المباراة ستكون ظروفها خاصة، إذ أنها تعتبر "ديربي مغاربي بامتياز"على حد تعبيره، كما أنها مرحلة متقدمة في دوري الأبطال، معلقا بالقول: "اللقاء سيكون صعبا بالنسبة للفريقين، وأتمنى أن تسيطر الروح الرياضية".


وأشار أشامي إلى أن الوداد جاءت للجزائر بتركيبة بشرية كاملة، بإستثناء زكرياء الهاشيمي الذي واجهته مشكلة على مستوى جواز السفر، إلى جانب، ويليام جيبور، الذي تخلف عن الرحلة بسبب إستدعائه للمشاركة رفقة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا وسيصل اليوم للجزائر.


وأضاف أن سطيف ستحاول إستغلال عاملي الأرض و الجمهور، معلقا بالقول: " وفاق سطيف فريق محترم و جميع الأندية التي وصلت إلى هذه المرحلة المتقدمة ستدافع عن حظوظها الكاملة في سباق اللقب".


وختم حديثه مؤكدا أن الوداد رحلت إلى الجزائر بمعنويات مرتفعة، وهدفها الرئيسي هو تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب قبل إستقبال سطيف في الإياب، قائلا: "نمتلك شخصية البطل، ولا يهمنا ضغط الجماهير".


ويذكر أن اللقاء يجرى يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب "8 ماي 1945" في سطيف، "على الساعة الثامنة مساء، برسم ذهاب دور ربع نهائي .

عرض المحتوى حسب: