كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1992-01-11
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مدافع
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يتحدث عن زملائه في دورتموند .. ويكشف "نصيحة" كارفخال

أبدى المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، رأيه في العديد من زملائه داخل النادي الألماني، مُشيراً في الوقت نفسه إلى الانطباع الذي ناله من طرف الذي خاض تجربة الممارسة في "البوندسليغا" رفقة باير ليفركوزن. 


وتحدث حكيمي إلى صحيفة "الباييس" الإسبانية بالقول: "كارفخال تحدث بشكل إيجابي وجيد عن ألمانيا وكرتها. الأندية تُمارس في مستويات عالية، والملاعب دائما مُمتلئة. هذا الموسم ليس هناك أفضلية واضحة لبايرن ميونيخ. إنني أحب كيف تُعاش كرة القدم هنا. الأجواء في "إيدونا بارك" تُثير الإعجاب". 



وأردف: "طريقة تأقلم مع الفريق ساعدتنا كثيرا، إنه أفضل شيء يمكن أن يحصل لنا، لقد تفاجأت بسرعته في الاندماج، وقبل كل شيء شخصيته"، مُضيفاً: "أما ماركو رويس فقد كان يعاني من الإصابات، لكنه سريع للغاية، المدرب يضعه في عدة مراكز وهو قادر على المراوغة والتسجيل والتمرير". 


"كذلك في طريقه للعودة إلى المستوى الذي كان فيه، مثل أي فريق، نحن سعداء بالتوفر على لاعبين عظماء"، يستدرك اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، قبل أن يقول عن البلجيكي : "إنه لاعب يمنحنا التوازن الذي نحتاجه، ويساعدنا كثيراً على المستوى الدفاعي خصوصا".



اللاعب الشاب تحدث عن علاقة رحيله عن بقدوم اللاعب ، إذ صرَّح: "في الواقع، كانت تراودني فكرة الرحيل قبل قدومه، لكن ذلك ألح علي بضرورة المغادرة. من أجل العودة إلى ريال مدريد، أدري أنه يجب علي أن أبلي البلاء الحسن هنا، إنني مركز على مساعدة دورتموند حاليا". 


وانضم الدولي المغربي إلى الفريق الأصفر والأسود، في الميركاتو الصيفي الماضي، بموجب عقد إعارة يمتد إلى موسميْن، وذلك من أجل البحث عن خوض دقائق أكثر مقارنة مع ما كان مُتاح له في الفريق الملكي.

عرض المحتوى حسب: