كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي: "هذا ما تعلَّمته من زيدان .. وهذه علاقتي ببيتشيك"

أجرى المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، حواراً هاتفياً مع صحيفة "الباييس" الإسبانية، تطرَّق فيه إلى مجموعة من المواضيع المُرتبطة به سواء رياضياً أو شخصيا، وذلك بالتزامن مع الأشهر الأولى التي يقضيها في الديار الألمانية، عقب إعارته بموجب عقد يمتد إلى موسميْن من طرف


وقال اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، عما تعلَّمه من مدربه السابق في "الميرينغي"، زين الدين زيدان: "تعلمت منه ضرورة العمل بجد وعلى الدوام لأن الفرصة تأتي، وحينما تحصل عليها ينبغي عليك أن تستمتع بها وتأخذها بدون أية ضغوط". 



كما تحدث عن اللقاء المرتقب أمام ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مسابقة ، بالقول: "إنها مقابلة للاستمتاع، الأتليتيكو عزز صفوفه بلاعبين مثل ليمار وجيلسون وكالينيتش، نحن نعلم سلفاً أنه فريق يفضل انتظارك في ملعبه ونحن نميل إلى السيطرة". 


"يجب علينا أن نكون حذرين، لأنهم لن يغفروا لنا أخطاءنا، لن نجعل المهمة سهلة أمامهم"، يستطرد اللاعب المغربي، مُتابعا في سياق آخر: "لوكاس بيتشيك لاعب مخضرم، لقد أحببته كثيراً حينما رأيته يلعب، أحرص يومياً على الاكتساب منه". 



واسترسل في حديثه قائلا: "لقد تحدثت إلى مدربي قبل التوقيع، كنت متفاجئا من أفكاره، إنه يحب الاحتفاظ بالكرة ولعبها، نعتمد كرة هجومية تظل في حاجة إلى صعود ونزول الأظهرة. لقد أصر على ضرورة تطوري في الناحية الدفاعية". 


وأكد حكيمي أنه وجد صعوبة في الأيام الأولى في التأقلم مع الأجواء الألمانية، نظراً للثقافة المحلية المختلفة واللغة الصعبة، لكنه سرعان ما بدأ في الاندماج بعد ذلك، إذ شرع في تعلم اللغة، لافتاً إلى أنه يحن إلى طعام والدته، ويعتزم زيارة بعض المطاعم المغربية في الديار الألمانية.

عرض المحتوى حسب: