كرونو

ماتيو الكندوزي
ماتيو الكندوزي

الكندوزي "يُحبط" مساعي رونار: "هدفي تمثيل المنتخب الفرنسي الأول"

أيوب رفيق (البطولة)

تفاعل ، متوسط ميدان نادي ، مع الأنباء الإعلامية التي أفادت بتطلع الناخب الوطني، ، إلى إقناع اللاعب بتمثيل "" على حساب ، حيث شدَّد صاحب الـ19 على أن هدفه كان دوماً ولازال حمل قميص المنتخب الأول لـ"الديوك"، وسيبذل كل ما في وسعه لإدراكه وتحقيقه.


وقال اللاعب الحامل للجنسيتيْن المغربية والفرنسية، في تصريح لقناة "كانال بلس": "هدفي كان دوما اللعب لمنتخب فرنسا، منذ كنت يافعا تدرجت في عدة فئات داخل المنتخب الفرنسي، إنه حلم بالنسبة لي، وأتمنى إدراكه، سأبذل كل ما لدي لتحقيقه"، مُغلقا الباب بذلك أمام إمكانية الانضمام إلى رِفاق القائد .



هذا وسبق للكندوزي التأكيد، غير ما مرة، على أنه يسعى إلى تمثيل المنتخب الفرنسي، في حوارات صحفية سابقة، غير أن "الثَّعلب" ظل وفياً لرغبته وبصيص الأمل في استمالة اللاعب وتغيير رأيه وقناعاته، لكن دون أن ينجح، وفق ما يبدو لحدود الآن من مؤشرات ومعطيات ملموسة وواقعية.


ويُعتبر الإسم الشاب من اللاعبين المتألقين داخل "الغنرز"، ومن المفاجآت السارة في ، في أول موسم له، بعدما انضم إلى عاصمة "الضباب"، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من الفرنسي، بقيمة مالية بلغت ثمانية ملايين يورو، وبموجب عقدٍ يمتد إلى أربع سنوات.


وتندرج محاولات رونار لضم الكندوزي في إطار بحثه عن لاعبي وسط جدد قادرين على ضخ دماء جديدة، وتعويض مجموعة من الأسماء الحالية التي تُشارف على الاعتزال الدولي، مثل و

عرض المحتوى حسب: