كرونو

خالد بوطيب
خالد بوطيب

بوطيب يَنْهَضُ بحاسَّتِهِ التهديفية ويُهدي مالاطيا النِّقاط الثلاث

أيوب رفيق (البطولة)

عاد خالد بوطيب، مهاجم التركي، لترميم علاقته بالمرمى في مسابقة ، بعد بضعة أسابيع جافى فيها الشِّباك، وذلك بعد إحرازه هدفيْن أمام ، اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ16 من الدوري التركي لكرة القدم.


قلب هجوم "" لم ينتظر لأكثر من 16 دقيقة كي يُحرز هدفه الأول في اللقاء، مُستفيداً من تمريرة حاسمة من زميله إيرين توزلو وضعته أمام المرمى، قبل أن يُضاعف النتيجة في الدقيقة الـ34' بتسديدة جميلة من داخل مربع العمليات استقرت بمرمى الخصم. 



ويعود آخر هدف دوَّنه بوطيب في منافسة الدوري إلى لقاء طرابزون، في التاسع من شهر نونبر المنصرم، فيما ضرب بقوة في مسابقة الكأس أمام فريق إيتيميسغوت، بعدما سجَّل هدفاً وقدَّم تمريرة حاسمة، في السادس من شهر دجنبر الجاري. 


وجرى تغيير صاحب الـ31 سنة مع بداية الجولة الثانية، إلا أنه حاز رغم ذلك على أفضل علامة من طرف مؤشر "هوسكوريد" الذي منحه "8.4" بفضل هدفيْه، والنجَّاعة الهجومية التي تحلَّى بها وقاد بها فريقه إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة للغاية.



ولم يكن بوطيب المغربي الوحيد الذي أثَّث لقاء مالاطيا وأنطاليا سبور، إذ تواجد إلى جانبه زميله في الفريق  والظهير الأيمن كأساسي، كما سجَّل مواطنه عبد حضوره في الجولة الثانية كبديل في صفوف أنطاليا. 


هذا ورفع لاعب ستراسبورغ الفرنسي السابق غلَّته التهديفية إلى خمسة أهداف في مسابقتيْ الكأس والدوري، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة، في موسمٍ لازال يبحث فيه المغربي عن مضاعفة حصيلته وتعزيز حضوره على المستطيل الأخضر.

عرض المحتوى حسب: