كرونو

سفيان كيين
سفيان كيين

نابولي يستهدف لاعباً مغربياً .. ويرى فيه "نجم المستقبل"

أيوب رفيق (البطولة)

تنتاب نادي مساعي جادة للتعاقد مع المغربي الشاب ، متوسط ميدان ، في إطار سياسة فريق الجنوب الإيطالي القائمة على اصطياد ورصد أبرز المواهب المُمارسة في ، استنادا إلى ما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" المحلية.


وأورد المصدر المذكور، أن الفريق السماوي بقيادة رئيسه أوريليو دي لاورانتيس يتطلع إلى حسم صفقة اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، ثم إعارته سواء لكييفو أو فريق آخر من أجل اكتسابه للمزيد من الخبرة والتجربة، على أن يعود بعد ذلك إلى صفوف نابولي.



ويُبلي كيين البلاء الحسن هذا الموسم مع فريقه بمسابقة "الكالتشيو"، بمشاركته في 12 لقاء، وهو ما جعل مسؤولي نابولي يلتفتون إليه، ويُبدون رغبتهم في الحصول على توقيعه، ذلك أنهم يرون فيه لاعباً للمستقبل يحظى بمؤهلات بإمكانها أن تنفجر في المواسم المقبلة.


وكان كييفو قد تعاقد مع لاعب صيف 2017، ثم أعاره لموسم واحد إلى ، المُزاول في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، قبل أن يعود مع بداية الموسم الجاري إلى فريقه، علما أن العقد الذي يملكه يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020.


وسبق لصاحب الـ21 سنة أن تألق في صيف 2017 رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة في الألعاب الفرنكفونية التي أُقيمت بالكوت ديفوار، وقد ساهم في إحراز "أشبال الأطلس" للمسابقة بقيادة المدرب الهولندي مارك فوت. 

عرض المحتوى حسب: