كرونو

خالد بوطيب
خالد بوطيب

بوطيب: فخور بمجاورة الزمالك وهدفي مُراكمة الألقاب

أيوب رفيق (البطولة)

أعرب المغربي ، المُنضم حديثاً إلى ، عن فخره بالتوقيع في كشوفات الفريق المصري، قادماً من التركي، مؤكداً رغبته الجامحة في إحراز الألقاب ومراكمة التتويجات مع الكتيبة البيضاء، في أول تجربة له مع يخوضها خارج القارة الأوروبية.


وقال صاحب الـ31 سنة، في حديثه إلى الموقع الرسمي للزمالك: "اللعب للزمالك فخر كبير وأنا فخور بذلك"، مُستطرداً بالقول: "أسعى إلى الفوز بكل البطولات، وهذا هو الهدف الذي أتيت من أجله إلى هنا".


ووجَّه قائد الآلة الهجومية للمنتخب الوطني المغربي شكره إلى رئيس الزمالك، مرتضى منصور، على الثقة التي وضع فيه، مُبدياً أمله في تحقيق الأهداف المرسومة والارتقاء إلى التطلعات المعقودة عليه من طرف أنصار النادي المصري.



وعمد بوطيب برفقة أمير مرتضى منصور، المشرف العام على النادي، بزيارة المرافق الداخلية للزمالك، ومقابلة مدرب الفريق، كريستيان غروس، مُبدياً إعجابه بالمنشآت والتجهيزات التي يتوفر عليها النادي الأبيض.


وأشارت تقارير إعلامية مصرية إلى أن الصفقة التي ستمتد إلى ثلاثة مواسم ونصف تُقدَّر قيمتها المالية إلى مليون ونصف المليون يورو، بينما أوردت أن بوطيب سيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 800 ألف يورو.


ووقَّع المغربي على نصف موسم لا بأس مع فريقه التركي السابق، بإحرازه لخمسة أهداف ومشاركته في 18 مقابلة، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة أهداها لزملائه، في ثاني موسم له داخل بلاد "الأناضول". 

عرض المحتوى حسب: